رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اختبار طبى لثلاثى الزمالك فى مران اليوم لتحديد جاهزيتهم لمواجهة إنبى

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

يجري محمود عبدالرازق شيكابالا صانع ألعاب وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اختبارا طبيا قبل إنطلاق المران الجماعي للاطمئنان على سلامته وجاهزيته قبل مواجهة إنبي في الدوري المصري، حيث غاب شيكابالا عن التدريبات بسبب تعرضه لنزلة برد شديدة خلال الأيام الماضية، وغاب بسببها عن المشاركة في تدريبات ومباريات الفريق الأخيرة.

وبناء على الاختبار الطبي الذي يخضع له شيكابالا، حيث إن في حالة تحسن حالته وجاهزيته، سيشارك في التدريبات بشكل طبيعي استعدادا لمواجهة إنبي المقبلة، أما إذا في حالة عدم الشفاء بشكل كامل فالقرار سيكون استمراره في أداء البرنامج العلاجي والتأهيلي.

كما سيخضع الثنائي محمد عبدالشافي الظهير الأيسر للفريق، وعمر جابر الظهير الأيمن لاختبار طبي قبل انطلاق المران، لتحديد موقفهم من المشاركة من عدمه في التدريبات استعدادا لمواجهة إنبي المقبلة.

ويعاني محمد عبدالشافي من إصابة عبارة عن كدمة في أنكل القدم، وعمر جابر من إصابته عبارة عن شد بالعضلة الأمامية، وغابا بسببهما عن المشاركة في التدريبات والمباراة الأخيرة للفريق.

ويستأنف الفريق تدريباته، عصر اليوم الخميس، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء إنبي المقرر له يوم الأحد المقبل في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ووضع الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا برنامجا تأهيليا وبدنيا خاصا للاعبين سيتم تنفيذه بداية من التدريبات الجماعية اليوم، لمعالجة الإجهاد العضلي والبدني اللي عند اللاعبين بسبب ضغط المباريات المتتالي خلال الفترة المقبلة، ومن أجل الجاهزية لمواجهة إنبي المقبلة في الدوري يوم الأحد.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، قد منح اللاعبين راحة من التدريبات، الأربعاء، عقب الفوز على الترجي التونسي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على الترجي التونسي بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ورفع الأبيض رصيده إلى 4 نقاط يحتل بها المركز الثالث في حين توقف رصيد الفريق التونسي عند 9 نقاط يتصدر بها المجموعة.