رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يخوض مرانه الأول على ملعب الجامعة فى بريتوريا.. و«الشحات» يشارك فى التدريبات

مران الأهلي
مران الأهلي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي مرانه الأول في جنوب إفريقيا في الرابعة عصر اليوم على ملعب الجامعة بمدينة بريتوريا.

ويواصل الأهلي استعداده لمباراة صن داونز التي تقام السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأكد الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق، جاهزية أحمد عبدالقادر وخالد عبدالفتاح وعمرو السولية بعد الإصابة التي لحقت بهم مؤخرا.

وقال أبوعبلة إن أحمد عبدالقادر وخالد عبدالفتاح تعافيا من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة والتي أبعدتهما عن المشاركة في التدريبات والمباريات خلال الفترة الأخيرة، فيما تعافى السولية من إصابة في عضلة السمانة.

وشارك الثلاثي عمرو السولية وأحمد عبدالقادر وخالد عبدالفتاح في المران الجماعي للأهلي صباح أمس الأربعاء بملعب التتش.

 في المقابل قال الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، إن حسين الشحات، لاعب الفريق، يشارك اليوم في التدريبات الجماعية بعد انتهائه من تنفيذ البرنامج التأهيلي الذي خضع له خلال الأيام الماضية.

وأوضح أبوعبلة أن الشحات تحسنت حالته بشكل كبير بعد إصابته بشد في عضلة السمانة والتي أبعدته عن المشاركة في التدريبات.

وأشار طبيب الأهلي إلى أن الشحات خاض تدريبات منفردة أمس على هامش مران الفريق الذي أقيم على ملعب التتش قبل السفر إلى جنوب إفريقيا، فيما يبدأ اليوم المشاركة الجماعية مع الفريق لتجهيزه للمرحلة المقبلة.

وأشار أبوعبلة إلى أن الشحات سبق أن تعرض لكسر في إصبع اليد خلال مشاركته في مباراة أسوان، وتم إجراء جراحة بسيطة له، وبات في المراحل النهائية من تجهيزه طبيًا للتواجد والمشاركة مع الفريق خلال المباريات الرسمية.