رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دورى أبطال إفريقيا| طارق قنديل يطمئن على إجراءات تسكين اللاعبين داخل فندق الإقامة

طارق قنديل أثناء
طارق قنديل أثناء وصول البعثة

اطمأن طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي، رئيس بعثة فريق الكرة بجنوب إفريقيا، على كافة الإجراءات الخاصة بتسكين اللاعبين فور وصول البعثة مباشرة إلى فندق الإقامة بمدينة بريتوريا.

واطمأن رئيس بعثة الأهلي بجنوب إفريقيا على كافة الترتيبات التي جرت خلال الفترة الماضية، وتذليل كافة الصعاب أمام البعثة، وتوفير الأجواء التي تساعد الفريق على تحقيق هدفه أمام صن داونز.

وعقد قنديل جلسة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، فور وصول بعثة الفريق إلى مدينة بريتوريا، للتأكيد على أن الأمور تسير وفقًا للترتيبات التي جرت مؤخرًا، والتعرف على كافة احتياجات البعثة لتلبيتها.

وكان مجلس إدارة النادي، برئاسة محمود الخطيب، قد كلف طارق قنديل برئاسة بعثة الفريق خلال رحلته إلى جنوب إفريقيا، لخوض مباراة صن داونز يوم السبت المقبل في الجولة الرابعة لدور المجموعات، ثم الكاميرون لمواجهة القطن يوم 17 مارس الجاري في الجولة الخامسة.

 وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، برئاسة طارق قنديل، عضو مجلس الإدارة، وصلت إلى فندق الإقامة في مدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا، التي تستضيف مباراة الفريق أمام صن داونز المقرر لها السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ووصلت إلى مطار جوهانسبرج على متن طائرة خاصة، بعد رحلة استغرقت ما يقرب من 9 ساعات تخللها ترانزيت في مطار أسوان للتزود بالوقود.

وعقب الوصول إلى مطار جوهانسبرج استقلت البعثة حافلات إلى مدينة بريتوريا، ووصلت منذ قليل إلى فندق الإقامة.

وحرص السفير أحمد الفاضلي، سفير مصر في جنوب إفريقيا، على استقبال بعثة الأهلي فور وصولها إلى مطار جوهانسبرج، والتوجه مع البعثة إلى مدينة بريتوريا.

ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية بدور المجموعات، والتي تضم معه كلًّا من: صن داونز الجنوب إفريقي، والهلال السوداني، والقطن الكاميروني.