رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يقرر رسميًا البحث عن عرض لرحيل مهاجم الفريق فى نهاية الموسم

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك بشكل رسمي البحث عن عرض لرحيل سامسون أكينيولا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، في نهاية الموسم.

وأبلغ البرتغالي جوسفالدوا فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المشرف العام على الكرة أمير مرتضي منصور بأنه لا يرغب في استمرار وجود سامسون أكينيولا في صفوف الفريق.

وانتهت آمال سامسون أكينيولا داخل نادي الزمالك بعد التعاقد مع ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذي لم يحصل حتي الآن علي فرصة كاملة للمشاركة مع الفريق.

ويستأنف الزمالك تدريباته عصر اليوم الخميس على ملعب عبداللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء إنبي المقرر له يوم الأحد المقبل في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

بعدما منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، اللاعبين راحة من التدريبات الأربعاء، عقب الفوز على الترجي التونسي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على الترجي التونسي بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ورفع الأبيض رصيده إلى 4 نقاط يحتل بها المركز الثالث في حين توقف رصيد الفريق التونسي عند 9 نقاط يتصدر بها المجموعة.