رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أمير هشام يكشف مصير رامى ربيعة وأيمن أشرف مع الأهلى

أمير هشام
أمير هشام

كشف الإعلامي أمير هشام، عن مفاوضات النادي الأهلي مع ثلاثي الفريق الأول حسين الشحات وياسر إبراهيم ومحمود متولي، من أجل تجديد عقدهم مع النادي خلال الفترة المقبلة.

وقال أمير هشام، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "بلس 90"، المذاع علي قناة "النهار"، إن النادي الأهلي دخل في مفاوضات جادة مع مدافع الفريق ياسر إبراهيم من أجل تجديد عقده، من الوارد يتم الإعلان عن التجديد مع اللاعب عقب العودة بعد لقاء صن داونز بجنوب إفريقيا والقطن في الكاميرون، بدوري أبطال إفريقيا لدور المجموعات.

وتابع: هناك رغبة من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للتجديد لياسر إبراهيم، مشيرا إلي إن السويسري معجب باللاعب ويرغب في استمراره مع الفريق.

وأشار إلي إن محمود متولي مدافع الفريق الأول للنادي الأهلي، تم الاتفاق معه أيضا علي تمديد عقده ومنحه عقدا طويلا خلال الفترة المقبلة، موضحا أنه سوف يتم التفاوض مع حسين الشحات خلال الفترة المقبلة.

واختتم: الغموض لا يزال مسيطرا علي موقف رامي ربيعة وأيمن أشرف، رغم التفاوض في البداية مع ربيعة علي التجديد، لكن وجهات النظر بعيدة، مؤكدا أنه بنسبة كبيرة لن يتم التجديد مع أشرف.