رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ريال بيتيس يكشف سبب رفض التعاقد مع إيسكو

إيسكو
إيسكو

أكد ألفارو هارو، الرئيس التنفيذي لنادي ريال بيتيس الإسباني، أن إيسكو ألكارون، لاعب ريال مدريد وإشبيلية السابق، عرض نفسه على النادي للعب لصفوفه.

إيسكو رحل عن صفوف فريق ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لنادي إشبيلية في صفقة انتقال حر، ورحل عن النادي في شهر يناير الماضي.


وشارك إيسكو في 19 مباراة مع فريق إشبيلية قبل رحيله وسجل هدفًا واحدًا وصنع 3.

وقال هارو في تصريحات لصحيفة آس الإسبانية: "هناك العديد من الأسماء عرضت علينا، إنه لاعب جيد وعرضت خدماته علينا مع لاعبين آخرين، ولكن مع كامل الاحترام لأي لاعب، أعتقد أننا نملك قائمة لاعبين جيدة، وهي القائمة التي أوصلتنا للمكان الذي نحن به الآن".


ويلتقي فريق ريال بيتيس مع نظيره مانشستر يونايتد، غدًا الخميس، في ذهاب دور الـ16 لبطولة الدوري الأوروبي، في العاشرة مساءً على ملعب أولد ترافورد.


وأضاف هارو: "النادي منفتح على كل الخيارات، ورأينا ما كان متاحًا لنا في سوق الانتقالات الأخيرة ولكن في النهاية قررنا أن نستمر بالقائمة الموجودة لدينا".


إيسكو بدأ مسيرته ضمن صفوف شباب فريق فالنسيا، وانتقل لفريق الرديف في صيف عام 2009، ثم انتقل بعد عامين لنادي مالاجا، وقضى موسمين ضمن صفوف الفريق قبل الانتقال لريال مدريد في صيف عام 2013 وقضى 10 سنوات مع النادي الملكي قبل الرحيل في صفقة انتقال حر بنهاية موسم 2021-2022.


إيسكو لعب 353 مباراة بقميص ريال مدريد وسجل 53 هدفًا وصنع 57 لزملائه.

في مجمل مسيرته، لعب إيسكو 487 مباراة وسجل 74 هدفًا وصنع 70.

كما مثل إيسكو المنتخب الإسباني في كل مراحله العمرية، حتى صعد للمنتخب الأول في فبراير 2013 ولعب منذ ذلك الحين 38 مباراة وسجل 12 هدفًا وصنع 6.