رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الكابتن» يكشف تفاصيل حديث فيريرا مع حمزة المثلوثى بعد الفوز على الترجى

حمزة المثلوثي
حمزة المثلوثي

عقد البرتغالي جوسفالدوا فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة سريعة، مع حمزة المثلوثي لاعب الفريق، عقب انتهاء مباراة الفريق ضد الترجي التونسي أمس، بدوري أبطال إفريقيا.


وحقق الزمالك أول انتصاراته في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في نسخة الموسم الجاري، أمام الترجي التونسي بالجولة الرابعة بثلاثة أهداف مقابل هدف. 


وكشف مصدر داخل الجهاز الفني للزمالك لـ«الكابتن» أن فيريرا أكد للمثلوثي أن كرة القدم تكافئ من تحمل الضغوط والانتقادات والتقليل من شأنه، مشددًا على أنه نجح في التحول من لاعب كان على وشك الرحيل بالمجان بسبب سوء المستوى، والاستبعاد من قائمة منتخب بلاده وضياع حلم المشاركة في المونديال إلى أحد اللاعبين المهمين في الفريق.

وتابع فيريرا: قاتلت وصمدت وحاربت الظروف من أجل إثبات وتقديم نفسك من جديد حتى تحولت لصمام أمان للفريق، مشيرًا إلى أنه لم يتعجب من تفانيه وقتاله من أجل الزمالك.

وأوضح فيريرا للمثلوثي أنه رجل المرحلة في نادي الزمالك في وقت لم يكن الفريق في أفضل أحواله.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الأربعاء، عقب الفوز على الترجي التونسي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستأنف الفريق تدريباته عصر يوم الخميس المقبل على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء إنبي المقرر له يوم الأحد المقبل في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على الترجي التونسي بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ورفع الأبيض رصيده إلى 4 نقاط يحتل بهم المركز الثالث في حين توقف رصيد الفريق التونسي عند 9 نقاط يتصدر بها المجموعة.