رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. مدرب طرابزون سبور التركى يعلن رحيله عن منصبه

عبدالله أفجي المدير
عبدالله أفجي المدير الفني لطرابزون سبور

أعلن عبدالله أفجي، المدير الفني لطرابزون سبور التركي، عن تقدمه رسميًا باستقالته مع تدريب الفريق، حسبما ذكر في بيان رسمي.

وقال أفجي، في بيانه الذي نشره عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»: "في بعض الأحيان عليك أن تتوقف. من الضروري أن تأخذ نفسًا عميقًا، ولا تفكر كثيرًا وتثق بما سيحدث".

وتابع: حان الوقت لتوديع طرابزون سبور التي أحبها كثيرا، ولأهل هذه المدينة الجميلة، دون أي مطالب مالية، وبدون شروط، وبدون توقعات.

وأضاف: "عشاق طرابزون سبور متحمسون. توقعاتهم كبيرة. هو دائما يريد الفوز لا يتحمل الخسارة وله الحق في كل هذا. لقد جئنا إلى الأراضي العاصفة عن قصد. أنا فخور لمنحهم البطولة التي ما دام اشتاقوا إليها. أود أن أعبر عن شكري اللامتناهي للجماهير وأهل المدينة الجميلين والمسئولين واللاعبين وجميع المخلصين في مجلس الإدارة".

وواصل أفجي بيانه: "أنا مدين بامتنان خاص للسيد أرطغرل دوجان، الذي ساعدني على المجيء إلى هنا والبقاء هنا والعيش أفضل ذكريات حياتي. لن أنساه".

واختتم المدرب بيانه: "يجب على بطل طرابزون سبور المضي قدمًا وليس إلى الوراء. لا ينبغي تقسيمها، بل يجب أن تكون متحدة. يجب ألا يخسروا ما اكتسبوه وأن يروا أيامًا أكثر إشراقًا مع إدارة قوية جدًا. أنا أحب مدينة طرابزون وطرابزون سبور".

وجاء رحيل أفجي، عقب أيام قليلة من استقالة أحمد أجاوجلو، من منصبه كرئيس للنادي.

وقامت جماهير طرابزون سبور، بتوديع أفجي أثناء تواجده في المطار استعدادًا للرحيل عن المدينة.

وحسبما ذكر موقع «فوتوماك» التركي، فإن أفجي أبلغ الإدارة بالاستقالة من منصبه، مشيرًا إلى أنه اتخذ قراره لتمهيد الطريق أمام الإدارة الجديدة التي سيتم انتخابها عقب اجتماع الجمعية العمومية، الذي سينعقد عقب مغادرة أحمد أجاوجلو الرئاسة.

وكان عبدالله أفجي، قد تولى تدريب طرابزون سبور، في العاشر من نوفمبر عام 2020، بعقد يمتد لعامين ونصف العام.

قاد عبدالله أفجي 116 مباراة مع طرابزون سبور، فاز خلالها في 65 مباراة، مقابل 29 تعادلًا، و22 خسارة.

وساهم أفجي، في قيادة طرابزون سبور، نحو حصد لقب الدوري التركي الممتاز، موسم (2021-2022)، وكأس تركيا عامي 2020، و2022.