رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يسعى للفوز على إسكو دى كارا التوجولى والاقتراب من ربع نهائى الكونفيدرالية الإفريقية

بيراميدز فاز على
بيراميدز فاز على إسكو دي كارا في الجولة الثالثة

يسعى بيراميدز للفوز على مضيفه فريق إسكو دي كارا التوجولي في المباراة التي ستقام في السادسة مساء اليوم بملعب كيجي بالعاصمة لومي في الجولة الرابعة بالمجموعة الثالثة في دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

بيراميدز بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو يحتل المركز الثاني في جدول المجموعة برصيد 5 نقاط بفارق نقطتين عن الجيش الملكي المغربي المتصدر بينما يحتل دي كارا المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة ويسعى بيراميدز للفوز والوصول للنقطة الثامنة والصعود لقمة المجموعة إذا خسر الجيش الملكي أمام فيوتشر والأهم أن الفوز سينعش آمال بيراميدز في التأهل للدور ربع النهائي. 

فريق بيراميدز أدى تدريبه الأخير أمس بملعب كيجي وركز خلاله الجهاز الفني على طريقة اللعب التي سيخوض بها المباراة وهى 4-3-3 للسيطرة على وسط الملعب وتضييق المساحات بين خطى الدفاع والوسط وأكد باتشيكو أن المباراة لن تكون سهلة خاصة أن المنافس يلعب على أرضه ووسط جماهيره وفي أجواء حارة ورطبة اعتاد عليها إضافة إلى أنها مواجهة الفرصة الأخيرة للفريق التوجولي لكنه أكد أن بيراميدز سيلعب للفوز للاقتراب من حسم التأهل للدور ربع النهائي.

البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق بيراميدز، اختار 22 لاعبا في قائمة المباراة وهم: شريف إكرامي وأحمد الشناوي ويوسف نادر وعلي جبر وأسامة جلال وأحمد سامي وأحمد توفيق وأحمد فتحي ومحمد حمدي وكريم حافظ وإبر اهيم توريه ووليد الكرتي ومحمود عبد العاطي "دونجا" وعبدالله السعيد ومحمود صابر ومصطفى فتحي وإسلام عيسى وإبراهيم عادل ومحمد صادق ودودو الجباس وفخر الدين بن يوسف وفخري لاكاي.

وشهدت القائمة غياب رمضان صبحي بسبب استمرار إصابته بتورم في كاحل القدم والمغربي محمد الشيبي لاستمرار علاجه من إصابته.

يدير المباراة الحكم الموزمبيقي سيلسو ألفاكاو ويساعده مواطنه أرسينو مارينجولي والأنجولي جيرسون دوس سانتوس ومعهم  سيموس برناردو الحكم الرابع ويراقب المباراة النيجيري الحاجي باباجانا.