رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأوليمبى يستضيف الجمهورية شبين ودكرنس يواجه بروكسى فى المجموعة الثالثة

دكرنس فاز في الجولة
دكرنس فاز في الجولة الماضية على هلال مطروح

تبدأ اليوم مواجهات الأسبوع الحادي والعشرين للمجموعة الثالثة في دوري القسم الثاني بإقامة ست مباريات حيث يستضيف دكرنس المتصدر برصيد 37 نقطة بقيادة سعيد عبدالعزيز فريق بروكسي السابع برصيد 30 نقطة بقادة محمد حامد ويسعى دكرنس لتحقيق الفوز الرابع على التوالي والاحتفاظ بالصدارة في حين يسعى بروكسي للحصول على النقاط الثلاث للمنافسة على قمة مجموعة.

ويحل الجمهوية شبين الثاني برصيد 36 نقطة بقيادة عصام شعبان ضيفا على الأوليمبي العاشر برصيد 25 نقطة بقيادة حسام عبدالعال ولم يخسر الجمهورية شبين في آخر ست مباريات وحقق خلالها خمسة انتصارات وتعادل مرة واحدة ويسعى للعودة بالنقاط الثلاث والوصول للقمة في حالة تعثر دكرنس أمام بروكسي بينما يسعى الأوليمبي للفوز للمنافسة على المركز الخامس المؤهل لدوري المحترفين الموسم المقبل.

وفي أقوى مباريات الأسبوع يستضيف أبوقير للأسمدة الخامس برصيد 32 نقطة بقيادة أيمن المزين فريق بلدية المحلة الرابع برصيد 32 نقطة بقيادة أحمد عبدالرءوف في مبارة لاتقبل لقسمة على إثنين.

ويحل المنصورة الثامن برصيد 29 نقطة بقيادة ياسر الكناني ضيفا على فريق الحمام الحادي عشر برصيد 24 نقطة ويسعى المنصورة لاستعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في آخر ست مباريات للاستمرار في سباق القمة.

ويستضيف كفرالشيخ السادس برصيد 31 نقطة  فريق المجد السكندري الرابع عشر برصيد 17 نقطة في أول مباراة لكرم جابر، المدير الفني لفريق المجد، الذي تولى المسئولية بعد رحيل محمد  كيتا.

وفي مباراة قاع ساخنة يحل المصري بالسلوم الخامس عشر برصيد 14 نقطة ضيفا على فريق بايونيرز الذي يحتل المركز الأخير برصيد 10 نقاط بقيادة عيد مرازيق وانحصرت المنافسة على المركز الأخير الذي يهبط صاحبه لدوري القسم الثاني بين الفريقين لذلك يسعى كل منهما للفوز والنجاة على حساب الآخر.