رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أمير عزمى: الزمالك قادر على التأهل من مجموعته.. ومواجهة شباب بلوزداد «قتالية»

الزمالك والترجي
الزمالك والترجي

قال أمير عزمي مجاهد، لاعب الزمالك السابق، إنه سعيد للغاية بالفوز الذي تحقق على الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما باستاد القاهرة، ضمن دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف أمير عزمي مجاهد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن المحزن في الأمر أن الزمالك يمتلك إمكانيات جيدة للغاية، إلا أنه صعب الأمور على نفسه من البداية في مجموعته.

وأشار إلى أن الزمالك تسيد المباراة بالكامل وتفوق على الترجي التونسي، بالتحديد في الشوط الأول، مضيفًا: ما ضايقني أن الزمالك في مجموعة ليست مستحيلة، لكنه لم يتخذ الأمور بجدية من البداية.

وأوضح أن الزمالك أمامه مهمة قتالية أمام شباب بلوزداد في الجزائر، حيث يحتاج للفوز ولا بديل عن ذلك، مؤكدًا: الأبيض نجح في تجاوز فترات صعبة في مشواره الإفريقي مثل الفترة الحالية، وقادر على تجاوز دور المجموعات.

واختتم: أحمد سيد زيزو من اللاعبين القليلين الذين يتمتعون بثبات في المستوى، مشددًا على أن شباب الزمالك حالة تدعو للتفاؤل وخامة مبشرة للغاية بمستقبل أفضل، بينما جوسفالدو فيريرا، مدرب الفريق، يستحق التحية على إدارته الرائعة للمباراة.