رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أمير مرتضى يحفز اللاعبين قبل مواجهة الترجى التونسى

أمير مرتضي المشرف
أمير مرتضي المشرف على الكرة بنادي الزمالك

عقد  أمير مرتضي، المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة لتحفيز اللاعبين لبذل أقصي جهد للفوز علي الترجي التونسي، في إطار مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا

ووعد أمير مرتضي اللاعبين بمكافأة خاصة لتحفيزهم لتكون مباراة الترجي بداية مسيرة الانتصارات الإفريقية، وطالب اللاعبين بتحقيق الفوز للتمسك بأمل المنافسة في البطولة وإسعاد الجماهير.


10 آلاف مشجع في مباراة الزمالك والترجي بدوري أبطال إفريقيا 

 

شهد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والترجي التونسي المقرر لها، اليوم الثلاثاء، باستاد الجيش ببرج العرب، في إطار مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا الاتفاق على عدد الحضور الجماهيري للقاء.


وتقرر حضور 10 آلاف مشجع للقاء الغد بعد موافقة الجهات الأمنية، وحصل الفريق الضيف على 200 دعوة لحضور جماهيره، بالإضافة إلى 30 في المقصورة الرئيسية.


واختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم على ملعب فندق الإقامة استعدادا لخوض مباراة الترجي التونسي المرتقبة.

 

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال إفريقيا

 

عقد مساء، أمس الإثنين، الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والترجي التونسي، المقرر لها، غدا الثلاثاء، باستاد الجيش ببرج العرب، في إطار مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتم الاتفاق على ارتداء الزمالك لزيه التقليدي باللون الأبيض "القميص الأبيض والشورت الأبيض" في حين يرتدي حارس المرمى زيه باللون الأخضر.

فيما يرتدي الترجي زيه التقليدي "القميص باللونين الأحمر والاصفر والشورت الأحمر" في حين يرتدي حارس المرمى زيه باللون الأزرق.

حضر الاجتماع من نادي الزمالك كل من العميد أحمد حسني المدير الإداري ومصطفى ميلا مسؤول المهمات وباسم زيادة من العلاقات العامة، بالإضافة إلى طاقم التحكيم الكاميروني المكلف بإدارة المباراة، بجانب مسؤولي نادي الترجي التونسي.