رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

احتجاجات فينسيوس على الحكام تثير غضب لاعبى ريال مدريد

فينسيوس
فينسيوس

سادت حالة من الغضب داخل غرفة خلع ملابس فريق ريال مدريد الإسباني، بسبب البرازيلي فينسيوس جونيور، لاعب الفريق.


وظهرت علامات الغضب على فينسيوس جونيور خلال مباراة الفريق الأخيرة ضد ريال بيتيس، واحتج على حكم المباراة في أكثر من مناسبة، وتلقى بطاقة صفراء وكان قريبًا من تلقي البطاقة الصفراء الثانية والطرد من الملعب.

وتعادل ريال مدريد مع نظيره ريال بيتيس، في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة الـ24 لبطولة الدوري الإسباني، سلبيًا دون أهداف. 


ووفقًا لما ذكرته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن شكوى فينسيوس من الحكام بدأت في إرهاق لاعبي ريال مدريد داخل غرفة خلع ملابس الفريق، مشيرة إلى أن لاعبي الفريق سئموا من احتجاجات اللاعب المستمرة على الحكام.

ورصدت بعض لقطات الفيديو عقب نهاية مباراة ريال بيتيس لفينسيوس جونيور أثناء توجهه للحكم والاعتراض على قراراته، وظهرت علامات الغضب على كارلو أنشيلوتي الذي طالب اللاعب البرازيلي بالذهاب لغرفة خلع الملابس، ولم يستجب فينسيوس إلا بعد تدخل داني سيبايوس وسحبه إلى غرفة خلع الملابس.

وأظهرت المشاهد المصورة روديجير وفالفيردي في الناحية الأخرى من الملعب، وأبدى روديجير انزعاجه من شكوى فينسيوس، بينما أدار فالفيردي رأسه عندما شاهد فينسيوس ذاهبا للاحتجاج على الحكم.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 53 نقطة وبفارق 9 نقاط عن فريق برشلونة متصدر جدول الترتيب برصيد 62 نقطة.

ويلعب فينسيوس جونيور ضمن صفوف فريق ريال مدريد، منذ انضمامه من نادي فلامينجو البرزايلي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2018.

وشارك فينسيوس جونيور في 208 مباراة بقميص فريق ريال مدريد منذ انضمامه للفريق، وسجل 54 هدفًا وصنع 52 لزملائه في الفريق، من أصل 262 مباراة لعبها منذ بداية مسيرته، وسجل 68 هدفًا وصنع 57 لزملائه.