رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يواجه المقاولون العرب بالسلام فى البروفة الأخيرة قبل مباراة صن داونز الحاسمة

الاهلى والمقاولون
الاهلى والمقاولون العرب

يلتقي الفريق الأول بنادي الأهلي نظيره المقاولون العرب في الساعة الخامسة مساءً ضمن اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشرة من الدوري الممتاز على ملعب السلام، وهى المباراة الأخيرة للاهلى قبل السفر لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقى فى دورى الأبطال.

ويدخل المارد الأحمر اللقاء متربعًا علي صدارة الدوري برصيد 41 نقطة بينما ذئاب الجبل فى المركز السادس برصيد32 نقطة، وكان الأهلي قد سقط في فخ التعادل أمام الداخلية بآخر مباراة له في الدوري ويطمح إلى العودة إلى طريق الانتصارات لاستمرار التربع على صدارة الترتيب من أجل مواصلة مشواره نحو تحقيق اللقب الغائب عن خزائنه في آخر موسمين.
في المقابل يدخل المقاولون العرب بقيادة شوقي غريب الذي يعاني من تذبذب النتائج في الفترة الأخيرة عقب الخسارة الأخيرة أمام فاركو بهدفين مقابل هدف خاصة بعد بداية قوية للموسم يأمل في الخروج بنتيجة إيجابية أمام المارد الأحمر تساعده في الاقتراب من المربع الذهبي.
وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، جلسة خاصة مع اللاعبين علي هامش المعسكر المغلق للمباراة أكد لهم خلالها أن الجميع مطالب بمواصلة الأداء بنفس القوة التى ظهروا بها خلال لقاء القطن الكاميروني واستمرار الرغبة في الانتصارات. 
وأكد كولر خلال الجلسة أن الأداء في لقاء القطن الكاميروني كان جيدًا على مدار الـ90 دقيقة فأستحقوا الفوز وحصد النقاط الثلاث وعليهم مواصلة الأداء بنفس الحماس والقوة لتحقيق الفوز محليًا وإفريقيًا.
وشدد المدير الفني للأهلي على أن مباراة المقاولون العرب صعبة للغاية لرغبة المنافس في استعادة انتصاراته والعودة للمنافسة علي المربع ولن يكون صيد سهلًا خلال اللقاء.
وطالب كولر من لاعبي الدفاع بضرورة إيقاف خطورة رباعي هجوم المقاولون خاصة جوزيف أوشايا وعبدالرحمن خالد  كوفوري إيبونج ومحمد سالم وضرورة غلق المساحات أمام لاعبي ذئاب الجبل من أجل منع أي محاولات علي مرمي الشناوي.