رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كارتيرون: مباراة الزمالك والترجى شديدة الصعوبة.. والأهلى قادر على التأهل فى دور المجموعات

كارتيرون
كارتيرون

قال باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق لنادي الاتفاق السعودي، إن مواجهة الزمالك أمام النصر في البطولة العربية ستكون رائعة، مشيرا إلي أنه لعب أمام فريق النصر بقيادة كريستيانو رونالدو في السعودية.

وأضاف باتريس كارتيرون، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، أن مواجهة الزمالك والنصر ستكون رائعة، وعلي لاعبي الأبيض أن يقدموا أنفسهم أمام العالم، وأن يعرف الجميع من هو الزمالك.

وتابع: مباراة الزمالك والترجي مواجهة شديدة الصعوبة، وأتمني أن يحقق الفوز وأطالب الجماهير بدعم اللاعبين وأن ينسوا النتائج السلبية السابقة.

وأكمل: علي الجميع الوقوف خلف الزمالك وأنا علي ثقة أن اللاعبين سيؤدون بشكل طيب جدا، هم يحتاجون إلي الثقة وهذا يعود للجماهير.

وواصل: الكل يعلم أن المباراة صعبة لكن علي الجماهير أن تشجعهم من قلوبهم ولآخر لحظة في اللقاء.

وأردف: أري أن الأهلي سيتأهل من مجموعته بطولة دوري أبطال إفريقيا، مشيرا إلي أن محمد شريف، مهاجم الفريق الأحمر، تحدث معه بشأن مباراة صن داونز.

واستطرد: الأهلي لعب مبارايات جيدة في كأس العالم للأندية، وأعتقد أن الفريق عاد لمستواه الرائع وسينافس في دوري الأبطال.

وعن وصفه لمحمد شريف بأنه ابنه، قال: هو أحد اللاعبين الذين يحتاجون الثقة، وأري أن المدير الفني سيمنحه ذلك.

وأكمل: أنا أحب محمد شريف كثيرا عندما كنت أدرب وادي دجلة قال لي علي أبوجريشة أريد أن أريك أحد اللاعبين الجيدين لأختبره، وكان أبوجريشة علي حق، ولعب معي أساسيا في الفريق الأول وهو صغير السن.

واختتم: عندما اكتشفت محمد شريف من خلال علي أبوجريشة كان لاعبا رائعا جدا وأري أن قلبه كبير ويستطيع أن يقتل نفسه من أجل الفريق.