رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل الاجتماع الفنى لمباراة الزمالك والترجى فى دورى أبطال إفريقيا

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

عقد مساء الإثنين الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والترجي التونسي، المقرر لها الثلاثاء باستاد الجيش ببرج العرب، في إطار مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتم الاتفاق على ارتداء الزمالك زيه التقليدي باللون الأبيض "القميص الأبيض والشورت الأبيض" في حين يرتدي حارس المرمى زيه باللون الأخضر.

فيما يرتدي الترجي زيه التقليدي "القميص باللونين الأحمر والأصفر والشورت الأحمر" في حين يرتدي حارس المرمى زيه باللون الأزرق.

حضر الاجتماع من نادي الزمالك كل من العميد أحمد حسني، المدير الإداري، ومصطفى ميلا، مسئول المهمات، وباسم زيادة، من العلاقات العامة، بالإضافة إلى طاقم التحكيم الكاميروني المكلف بإدارة المباراة، بجانب مسئولي نادي الترجي التونسي.

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب فندق الإقامة ببرج العرب، استعدادا لخوض مباراة الترجي التونسي المقرر لها الثلاثاء باستاد الجيش ببرج العرب، في إطار مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وبدأ المران بجلسة بين البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني، واللاعبين في حضور الجهاز المعاون، وجه خلالها المدير الفني بعض النصائح والتعليمات للاعبين، وحرص على تحفيزهم من أجل تحقيق الفوز في باللقاء وحصد الثلاث نقاط.

وبعدها خاض اللاعبون فقرة تدريب ترفيهية قبل خوض تدريبات بدنية خفيفة تحت إشراف البرتغالي فيريرا وجهازه المعاون.

وركز الجهاز الفني على بعض الجوانب الفنية والخططية لتطبيقها في مباراة الغد، وتم السماح لوسائل الإعلام بحضور جانب من المران لمدة 15 دقيقة وفقا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.