رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميرور: مانشستر يونايتد مهتم بالتعاقد مع أبراهام وتشيلسى العائق

تامي أبراهام
تامي أبراهام

كشفت تقارير صحفية عن اهتمام نادي مانشستر يونايتد بالتعاقد مع الإنجليزي تامي أبراهام، مهاجم فريق روما الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أبراهام يلعب ضمن صفوف فريق روما منذ انضمامه من فريق تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2021.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ديلي ميرور الإنجليزية فإن إدارة مانشستر يونايتد تراقب مستوى أبراهام مع روما ومهتمة بالتعاقد معه وإعادته للدوري الإنجليزي عقب نهاية الموسم الجاري.

وشارك أبراهام في 34 مباراة بقميص فريق روما منذ بداية الموسم الجاري، وسجل 7 أهداف وصنع 5 لزملائه في الفريق، من أصل 87 مباراة لعبها مع الفريق وسجل 34 هدفًا وصنع 10.

وأشارت الصحيفة إلى أن الشيء الوحيد الذي يعيق اهتمام مانشستر يونايتد باللاعب هو شرط إعادة الشراء الذي وضعته إدارة تشيلسي في عقد اللاعب مع روما، وهو ما يمنح تشيلسي الأفضلية في التعاقد مع اللاعب حال رحيله عن روما.


وبدأ أبراهام مسيرته ضمن صفوف ناشئي نادي تشيلسي وانضم لفريق تحت 18 عامًا في صيف 2013، ثم صعد لفريق تحت 15 عامًا بعد سنتين، ثم انتقل لنادي بريستول سيتي على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2016، وعاد لتشيلسي تحت 23 عامًا، قبل أن يصعد للفريق الأول في صيف 2017.

وبعد انضمامه للفريق الأول، خرج أبراهام لفريق سوانزي سيتي معارًا، ثم عاد في صيف 2018، قبل أن يعار لأستون فيلا ويعود في صيف 2019 ويقضي موسمين مع الفريق قبل الرحيل لروما.


ولعب تامي أبراهام 353 مباراة خلال مسيرته وسجل 159 هدفًا وصنع 42 لزملائه في الفرق التي مثلها، كما شارك في 11 مباراة بقميص منتخب إنجلترا الأول وسجل 3 أهداف وصنع هدفًا لزملائه، كما مثله في مختلف المراحل العمرية.