رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أنشيلوتى: سنقاتل للفوز بالدورى الإسبانى والفريق بحاجة للتطور

أنشيلوتي
أنشيلوتي

تحدث كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن مباراة فريقه أمام ريال بيتيس أمس بالدوري الإسباني، مشيرًا إلى أن فريقه ما زال بحاجة للتطور.


وتعادل ريال مدريد مع نظيره ريال بيتيس، أمس، ضمن لقاءات الجولة الـ24 لبطولة الدوري الإسباني، سلبيًا دون أهداف.

وقال أنشيلوتي في تصريحات عقب المباراة: "لقد كانت مباراة صعبة، وكان من الممكن أن نقدم أداءً أفضل هجوميًا وكانت لدينا فرص، بدأنا جيدًا من الخلف، وبحثنا عن المساحات بين الخطوط ولكننا افتقدنا الكفاءة، لقد سجلنا هدفًا واحدًا فقط في آخر 3 مباريات ومن الكرات الثابتة من الواضح ما هو مفقود، علينا أن نكون أكثر فعالية".


وأضاف: "المنافسون  يتقاربون ولكن لدينا الجودة التي يمكننا القيام بالأموربشكل أفضل، علينا أن نكون أكثر فعالية وأقل مراوغة، وأكثر قوة، بإمكاننا التسديد من الخارج، نحن نعلم أن علينا تحسين ذلك".

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 53 نقطة وبفارق 9 نقاط عن برشلونة متصدر جدول الترتيب.

وبسؤاله عما ينقص الفريق، أجاب كارلو: "لا أعرف، افتقدنا بعض السرعة في التحولات، عندما نسترد الكرة فإننا لا نحركها بسرعة ويزداد استحواذنا عليها أكثر، وهناك أيضًا مساحة للتطور، الأمور واضحة أننا لدينا صعوبات وعلينا التطور لمواجهتها للمرة الأولى سيكون لدينا أسبوع للعمل، وتطوير هذه العناصر".


وعن المنافسة على لقب الدوري، قال: "إنها ممكنة، ليست مستحيلة، صعبة ومعقدة جدًا ولكننا سنقاتل حتى النهاية".


وأنهى: "ما حدث لديه تأثير علينا، إذا لم يكن له تأثير فإننا لن نتطور، من غير المعتاد أن يسجل ريال مدريد هدفًا في 3 مباريات ومن الكرات الثابتة وقبل أيام سجلنا 5 أهداف في أنفيلد، يجب أن يؤثر ذلك علينا، هذا أمر طبيعي".