رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيتوريا يعلق على إنجاز صلاح التاريخى: ولد لجعلنا سعداء

محمد صلاح
محمد صلاح

عبر البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، عن سعادته الكبيرة بالإنجاز الرائع الذي حققه محمد صلاح، نجم «الفراعنة» مع فريقه ليفربول، وقيادته «الريدز» لتحقيق فوز كاسح على مانشستر يونايتد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال فيتوريا، في تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي على «انستجرام»: "مبروك محمد صلاح! هناك لاعبون ولدوا ليكونوا سعداء وبالأخص لجعل الآخرين يبتسمون".

وأضاف المدرب البرتغالي: "كونك هداف ليفربول على الإطلاق يملأ المصريين بالفرح والفخر وهذه لحظة كبيرة لجميع الشباب في هذا البلد. لكن هذه القصة الرائعة لم تنته بعد".

وكان ليفربول قد حقق فوزًا كاسحًا وتاريخيًا على مانشستر يونايتد بسباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب (أنفيلد)، في إطار الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل صلاح هدفين لليفربول ليحقق رقمًا قياسيًا تاريخيًا، ويصبح الهداف التاريخي للفريق في تاريخ مشاركاته في الدوري الإنجليزي الممتاز (بريميرليج)، برصيد 129 هدفًا متخطيًا الأسطورة روبي فاولر، الذي يمتلك في رصيده 128 هدفًا.

ويحتل ليفربول، حاليًا، المركز الخامس في ترتيب أندية «بريميرليج» برصيد 42 هدفًا، ليعزز حظوظه في المنافسة على الدخول في المربع الذهبي، والمؤهل للموسم المقبل من مسابقة دوري أبطال أوروبا.