رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الداخلية «المنتشي» بتعادله مع الأهلى يواجه غزل المحلة «الجريح»

الداخلية تعادل في
الداخلية تعادل في مباراته الأخيرة مع الأهلي

يحل غزل المحلة "الجريح" ضيفا على فريق الداخلية في الثالثة عصر اليوم بملعب بتروسبورت في الأسبوع الحادي والعشرين للدوري الممتاز.

الداخلية بقيادة علاء عبدالعال يحتل المركز الرابع عشر برصيد 17 نقطة من ثلاثة انتصارات و8 تعادلات و9 هزائم وسجل 16 هدفا ودخل مرماه 26 هدفا وجمع 4 نقاط من آخر ثلاث مباريات بالفوز على طلائع الجيش والتعادل مع الأهلي والهزيمة أمام الاتحاد السكندري ويسعى للفوز والوصول للنقطة 20.

علاء عبدالعال طالب لاعبيه باستغلال الدفعة المعنوية التي حصلوا عليها بعد التعادل مع الأهلي وتحقيق الفوز الذي يعني الكثير للفريق، وقام عبدالعال بتجهيز بديل أحمد عبدالرسول الذي يغيب عن مباراة اليوم بسبب الإيقاف بعد طرده في مباراة الأهلي.

في المقابل يحتل غزل المحلة بقيادة عبدالباقي جمال المركز السابع  برصيد 27 نقطة من سبعة انتصارات وستة تعادلات و7 هزائم وسجل 20 هدفا ودخل مرماه 27 هدفا ولم يحقق أى فوز بعد انتصاره على الزمالك في الأسبوع الخامس عشر يوم 24 يناير الماضي وخاض بعدها خمس مباريات جمع منها نقطتين فقط بالتعادل مع البنك الأهلي والإسماعيلي والهزيمة أمام حرس الحدود والمقاولون وأسوان والغرييب أن الهزائم الثلاث كانت في ملعبه ووسط جماهيره لذلك يسعى لتصحيح أوضاعه والعودة للانتصارات والوصول للنقطة 30.

عبدالباقي جمال، المدير الفني لفريق غزل المحلة، اختار 21 لاعبا في  قائمة المباراة وهم: أحمد ميهوب وعمرو شعبان ومصطفى العش ومعاذ الحناوي وأحمد رضا ومحمود علاء ومحمد جابر والسيد الشبراوي وأحمد الشيخ وطارق سامي وكريم مصطفى ومحمد سيد بازوكا ومصطفى ديشا وحميد ماو وإبراهيم عايش وأحمد النادري وجابريل أوروك وحازم مرسي وتشارلزباسي  وعبدالرحمن أجويرو أحمد الجعيدي.

يدير المباراة محمد سلامة "ميدو" ويساعده إبراهيم السوداني وهشام ربيع، ومعهم هشام الفلال، حكمًا رابعًا، ومحمد الشناوي، حكم فيديو، ومحمود أبوالرجال، مساعد حكم فيديو.