رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناقد رياضى: ما يفعله محمد صلاح لا يُصدق.. وتين هاج تعرض لشلل فكرى

محمد صلاح
محمد صلاح

قال الناقد الرياضي رامي سعد إنه لم يتوقع فوز ليفربول على مانشستر يونايتد في ظل الحالة السيئة للريدز على عكس الشياطين الحمر الذي يقدم مستويات مميزة منذ نهاية كأس العالم 2022.

وأضاف رامي سعد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن ليفربول يُعاني من الإصابات منذ بداية الموسم، بالتحديد في منتصف الملعب، إلا أن مباراة اليونايتد شهدت عودة الجميع.

وأوضح أن ليفربول ضغط على مانشستر يونايتد من الأمام، وهو ما أعاد الريدز لمستواه الرائع الذي قدمه قبل عامين، مشيرًا إلى أن لاعبى يونايتد كانوا أجهز ذهنيًا من نظرائهم في ليفربول.

وأشار إلي أن محمد صلاح في الفترة الأخيرة لم ينجح في إظهار مهاراته، إلا أنه تألق وأبدع أمام مانشستر يونايتد، بفاصل من المهارة في الهدف الذي صنعه لجاكبو، بعدما تلاعب بمارتينيز.

وواصل: إريك تين هاج تعرض لشلل فكري خلال المباراة، خاصة أن لاعبى ليفربول كانوا في حالة من التوفيق الشديد، وهو ما تسبب له في حالة من الاستسلام في ظل انهيار لاعبيه.

واختتم: ما يفعله محمد صلاح أمر استثنائي لا يُصدق على الإطلاق، ولم يتوقعه أحد عندما جاء إلى ليفربول من روما، وإعادته الريدز التتويج في البطولات جعله أعلى لاعب يحصل على راتب في فريقه.