رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حرس الحدود يستضيف سيراميكا كليوباترا فى افتتاح الأسبوع 21 للدورى الممتاز

حرس الحدود خسر أخر
حرس الحدود خسر أخر مبارياته أمام سموحة

يشهد ملعب حرس الحدود بالإسكندرية مواجهة قوية بين حرس الحدود وفريق سيراميكا كليوباترا في السادسة مساء اليوم في افتتاح مواجهات الأسبوع الحادي والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

حرس الحدود بقيادة أحمد أيوب يحتل المركز السابع عشر برصيد 15 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الأهلي وحقق الفريق ثلاثة انتصارات مقابل ستة تعادلات و10 هزائم ويملك أضعف دفاع في الدوري برصيد 12 هدفا ودخل مرماه 24 هدفا وجمع  4 نقاط من آخر 4 مباريات بالفوز على غزل المحلة ثم الهزيمة أمام فيوتشر والتعادل مع فاركو والهزيمة أمام سموحة ويرفع شعار لا بديل عن الفوز للعودة للانتصارات والوصول للنقطة 18 وتدعيم موقفه في صراع  الهروب من شبح الهبوط.

أحمد أيوب حرص على تصحيح الأخطاء التي حدثت في مباراة سموحة الأخيرة بالإضافة للتركيز على ايجاد حلول لأزمة العقم التهديفي خاصة أن الفريق لم يسجل أى هدف في آخر ثلاث مباريات.

في المقابل يحتل سيراميكا كليوباترا بقيادة التونسي معين الشعباني المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الزمالك من الأسبوع التاسع عشر وحقق الفريق ستة انتصارات وتعادل 6 مرات وخسر 7 مباريات وسجل 25 هدفا ودخل مرماه 23 هدفا وجمع 7 نقاط من آخر 4 مباريات بالتعادل مع بيراميز ثم الهزيمة أمام إنبي والفوز على المصري والبنك الأهلي ويسعى لمواصلة انتصاراته والوصول للنقطة 27.

معين الشعباني أكد للاعبيه صعوبة المباراة في ظل الموقف الصعب لفريق حرس الحدود وطالبهم بأداء المباراة بجدية تامة حتى يواصل الفريق انتصاراته ويستطيع تحسين مركزه في جدول الدوري.

يدير المباراة  أمين عمر مباراة ويساعده محمود كثير ومحمود عامر ومعهم مصطفى الشهدي، حكمًا رابعًا، ومحمود دسوقي، حكم فيديو، ورجب محمد، مساعد حكم فيديو.