رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسائل أمير مرتضى منصور للاعبى الزمالك بعد التعادل مع بيراميدز

الزمالك وبيراميدز
الزمالك وبيراميدز

أرسل أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بنادي الزمالك، عدة رسائل للاعبي الفريق الأبيض بعد التعادل مع بيراميدز بالدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك تعادل أمام بيراميدز سلبيا دون أهداف في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد الدفاع الجوي في الجولة العشرين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن أمير مرتضي وجه رسائل خاصة للاعبي الزمالك بعد التعادل مع بيراميدز، جاءت كالتالي: أطالبكم بالتركيز وبذل أقصى جهد، والصفقات الجديدة الهدف منها دعم الفريق ومساعدة باقي اللاعبين.

وتابع: هدف الإدارة الحفاظ على بطولتي الدوري والكأس التي حصل عليهما الفريق الموسم الماضي، وثقتنا فيكم لم ولن تهتز رغم الإخفاقات الأخيرة فى الدوري وإفريقيا، بالتالي عليكم أن تكونوا على قدر المسئولية.

وأكمل: أنتم لاعبون كبار، نحتاج فقط للفوز في مباراة كبيرة من أجل العودة سريعا إلى الطريق الصحيح، وفيريرا مستمر ويرى أنكم لم تقصروا في مباراة بيراميدز الأخيرة رغم التعادل.

وواصل: عليكم أن تدركوا جيدا أن الفترة الحالية هى الأصعب، وبالتالي ستحدد موقفكم مع الزمالك سواء بالاستمرار أو الرحيل.

واختتم: عليكم أن تركزوا فقط داخل الملعب وعدم الانشغال بأي أمور أخرى قد تبعدكم عن تركيزكم، والعديد من وسائل الإعلام تحاول هز الثقة داخل الفريق وبالتالي عليكم أن تكونوا أكثر حذرا، والدوري ما زال في الملعب.