رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يكشف آخر تطورات إصابة أكرم توفيق وكريم فؤاد

أكرم توفيق وكريم
أكرم توفيق وكريم فؤاد

كشف أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عن آخر تطورات إصابة ثنائي الفريق الأول أكرم توفيق وكريم فؤاد، مشيرا إلي أن حالاتهما النفسية جيدة.

وقال أحمد أبوعبلة، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامج "بلس 90" المذاع علي قناة "النهار"، إن أكرم توفيق وكريم فؤاد يسيرا بشكل جيد في علاجهما، وحالاتهما النفسية جيدة جدا ونتابع التقارير الخاصة بهما بشكل مستمر، مشيرا إلي أن إصابة أكرم من الممكن أن تكون أطول من إصابته الأولي.

وتابع: هناك تلاحم مباريات خلال الفترة الأخيرة وبالتالي هذا يؤثر علي اللاعبين وله دور في الإصابات بجانب السفر للخارج، بالإضافة إلي وجود مجهود نفسي علي اللاعبين، وهو ما يؤثر علي الحالة البدنية ونحاول بكل الطرق تقليل الإصابات.

وأكمل: محمود كهربا يعاني من إصابة بسيطة في العضلة الضامة وسيكون متواجدا مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وواصل: محمود متولي إصابته قوية بعض الشىء، وحتي الآن هو خارج الحسابات، والبرازيلي برونو سافيو اشتكي من إصابة في كأس العالم للأندية الأخيرة، وهي عبارة عن التهاب بسيط في الوتر، وتم عمل له جسلات وتأهيل.

واختتم: خالد عبدالفتاح وأحمد عبدالقادر إصابتهما عبارة عن جزع في الرباط الداخلي للركبة، وخضعا للتأهيل خلال الساعات الماضية والمؤشرات جيدة.

حقق فريق الأهلي فوزا مهما علي القطن الكاميروني بثلاثية نظيفة خلال المباراة التي جمعت بينهما علي استاد السلام، في اللقاء المؤجل من الجولة الأولي، لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

بهذه النتيجة يرفع الأهلي رصيده إلي النقطة 4 في دور المجموعات بعد الخسارة من الهلال السوداني بهدف دون رد، في ملعب الأخير، ثم التعادل مع صن داونز بهدفين لمثلهما بالقاهرة.