رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طبيب الأهلى يكشف تفاصيل إصابة محمد شريف.. وموقف الشحات من لقاء صن داونز

محمد شريف
محمد شريف

أكد أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن محمد شريف مهاجم الفريق، تعرض لكدمة شديدة في الحوض أمام القطن الكاميروني، وكان من الممكن أن يستمر في المباراة.

وقال أحمد أبو عبلة، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أمير هشام، عبر برنامج "بلس 90"، المذاع علي قناة "النهار"، حاولنا علاجه وإمكانية عودته لاستكمال مباراة القطن الكاميروني، لكن لم يكن قادرا علي الاستمرار، لذلك تم استبداله وسوف يعود للمشاركة أمام المقاولون العرب خلال اللقاء المقبل يوم الثلاث بالدوري الممتاز.

وتابع: حسين الشحات تعرض للإصابة في عضلة السمانة، ونحاول تجهيزه بشكل أسرع للعودة، لكن لم يتم تحديد موعد عودته، حتي الآن هو خارج الحسابات من رحلتي جنوب إفريقيا والكاميرون حتي هذه اللحظة، وستتضح الرؤية خلال الساعات المقبلة.

حقق فريق الأهلي فوزا مهما علي القطن الكاميروني، بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت بينهما علي استاد السلام، في اللقاء المؤجل من الجولة الأولي، لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

بهذه النتيجة يرفع الأهلي رصيده إلي النقطة 4 في دور المجموعات بعد الخسارة من الهلال السوداني بهدف دون رد، في ملعب الأخير، ثم التعادل مع صن داونز بهدفين لمثلهما بالقاهرة.