رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد عودة سافيو للقائمة.. تعرف على غيابات الأهلى أمام القطن الكاميرونى

سافيو
سافيو

ظهر البرازيلى برونو سافيو، لاعب الفريق الأول بنادي الأهلي، لأول مرة في قائمة الفريق أمام القطن الكاميروني بعد غياب استمر لما يقرب من 50 يومًا حيث كانت المشاركة الأخيرة لبرونو سافيو مع الأهلي فى مباراة المصري يوم 12 يناير 2023 بمسابقة الدوري الممتاز.

وغاب برونو سافيو عن المشاركة طوال الفترة الماضية بسبب إصابته فى السمانة وكدمة في الركبة التي أبعدته عن المشاركة مع الفريق في كأس العالم للأندية بالمغرب وأمام أسوان والهلال السوداني والداخلية  حيث انتهى سافيو مؤخرا من إنهاء البرنامج التأهيلى وأصبح جاهزًا للمشاركة مع الفريق. 

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني، جلسة مع سافيو أمس طلب منه خلالها ضرورة التركيز فى المباراة واستعادة المستوى المعروف عنه ومساعدة فريقه.

ويغيب 8 لاعبين عن الفريق الأحمر أمام القطن الكاميروني وهم: محمود كهربا، يعاني من شد في العضلة الضامة، وأحمد عبدالقادر، كدمة في الكاحل، وعمرو السولية، شد في السمانة، وحسين الشحات، شد في السمانة، وخالد عبدالفتاح، إصابة في الرباط الداخلي للركبة، ومحمود متولي، شد في العضلة الخلفية، ومحمد فخري، يعاني من كورونا، بينما أيمن أشرف، لأسباب فنية.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة جمعها من الخسارة أمام الهلال السوداني، والتعادل أمام صن داونز الجنوب إفريقي في الجولة الثالثة من نفس المجموعة.

وتمثل مباراة اليوم أمام بطل الكاميرون عنق الزجاجة للمارد الأحمر الباحث عن تخطى ذات الدور والوصول لأبعد نقطة في دوري الأبطال الذي يحمل رقما قياسيا في عدد مرات التتويج به في الآونة الأخيرة.

ويلتقى الفريق الأول بنادي الأهلى فريق القطن الكاميروني فى السادسة من مساء اليوم السبت فى اللقاء المؤجل من الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة إفريقيا علي استاد السلام.