رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعليق مثير من محمد بركات على تعادل الزمالك أمام بيراميدز

محمد بركات
محمد بركات

علق الإعلامي محمد بركات علي تعادل الزمالك مع بيراميدز سلبيا دون أهداف في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي استاد الدفاع الجوي في الجولة العشرين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال محمد بركات، خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة “المحور”: المباراة كانت متكافئة بين الفريقين ولم يكن بها العديد من الفرص، وآخر 10 دقائق زاد ضغط بيراميدز علي الزمالك من أجل تحقيق الفوز، شعرت بأن الفريقين كانا يلعبان بهدف عدم الخسارة، لذلك كانت هناك حالة رضا بالتعادل.

وتابع: من الواضح أن الفريقين كان تفيكرهما في المباريات الإفريقية، وتشعر بأن تركيز الثنائي منصب علي المباريات الإفريقية المقبلة، فضلا عن وجود حالة من الإجهاد.

وأكمل: هناك فارق كبير بين باتشيكو وفيريرا، باتشيكو نجح في قراءة المباراة، وتدخل سريعا بتغيير أحمد فتحي بعد حصوله علي البطاقة الصفراء، في ظل المباراة الخاصة بين أحمد فتحي ومصطفي شلبي، لذلك تم الدفع بأحمد توفيق واتخذ باتشيكو القرار الصحيح وبشكل سريع، مشيرا إلي أن فيريرا يتأخر في التدخلات وفي التغييرات.

وواصل: رسالتي لفيريرا لو خلقت هجمات أكتر هتسجل، لكن الزمالك بيخلق فرص كتير وهناك عدم ثقة عند اللاعبين في أنفسهم خلال الموسم عكس الموسم الماضي، مشيرا إلي أن اللاعبين كانت طماعة في الموسم الماضي وفيه ثقة أكبر.

واختتم: الزمالك سدد تسديدة وحيدة فقط علي المرمي، وصنع 3 فرص فقط، والأبيض لديه مشكلة في صناعة الفرص وليس في الإنهاء فقط.