رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الليلة.. الوداد المغربى يخوض مواجهة مهمة أمام فيتا كلوب فى دورى أبطال إفريقيا

الوداد المغربي
الوداد المغربي

يستضيف فريق الوداد البيضاوي المغربي، نظيره فيتا كلوب الكونغولي، في التاسعة مساءً، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب (محمد الخامس) بالدار البيضاء، والمؤجلة من الجولة الأولى للمجموعة الأولى من دوري أبطال إفريقيا (موسم 2022/2023).

ويحتل الوداد، المركز الرابع، في مجموعته، برصيد 3 نقاط، متأخرًا بفارق الأهداف عن فيتا كلوب، الذي يحتل المركز الثالث، بنفس الرصيد.

وسيحاول الوداد – حامل لقب النسخة الماضية لدوري الأبطال – تحقيق الفوز والنقاط الثلاث، من أجل الارتقاء لصدارة المجموعة، وتعزيز فرصه في المنافسة على التأهل للدور ربع النهائي.

وسيخوض الفريق المغربي، مباراة الليلة، بقيادة فنية جديدة، للإسباني خوان كارلوس جاريدو، الذي تولى المهمة، خلفًا للتونسي المهدي النفطي، الذي أقيل مؤخرًا من منصبه بسبب سوء النتائج.

وكان الوداد، قد استهل مشواره في دور المجموعات، بالخسارة خارج ملعبه، من مضيفه شبيبة القبائل الجزائري، بهدف دون رد، في لقاء الجولة الثانية، قبل أن يتغلب على ضيفه بيترو أتلتيكو الأنجولي، بالنتيجة ذاتها، في الجولة الثالثة.

بينما استهل فيتا كلوب، مشواره في دور المجموعات، بالخسارة على ملعبه، من مضيفه بيترو أتلتيكو، بهدفين مقابل هدف، قبل أن يتغلب الفريق الكونغولي، على ضيفه شبيبة القبائل، بهدف نظيف.

ومن المتوقع أن يخوض الوداد، مواجهة اليوم بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: رضا التكناوتي.

الدفاع: أيوب عملود - يحيي عطية الله - آرسين زولا- أمين فرحان.

الوسط: جلال الداودي (عبدالله حيمود) - يحيى جبران - أيمن الحسوني.

الهجوم: سفيان بوهرة - محمد أوناجم - سامبو جونيور.