رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

السويس يستضيف وادى دجلة والترسانة يواجه العبور فى المجموعة الثانية

فريق القناة
فريق القناة

تتواصل اليوم مواجهات الأسبوع العشرين بدوري القسم الثاني بإقامة 7 مباريات منها 6 مباريات في المجموعة الثانية ومباراة واحدة في المجموعة الأولى الخاصة بأندية الصعيد.

في المجموعة الثانية يحل وادي دجلة الثالث برصيد 38 نقطة بقيادة الكرواتي إيجور ضيفا على فريق منتخب السويس التاسع برصيد 26 نقطة بقيادة أحمد ساري ويسعى وادي دجلة للفوز واحتلال القمة في انتظار نتيجة مباراة إف سي زد المتصر والانتاج الحربي غدًا في حين يسعى السويس لاسستعادة نغمة الانتصارات للمنافسة على المركز الخامس المؤهل لدوري المحترفين الموسم المقبل.

ويستضيف مستقبل وطن الحادي عشر برصيد 20 نقطة بقيادة سامر عبدالرحمن فرق القناة الرابع برصيد 38 نقطة بقياة محمد حليم ويسعى القناة للفوز للاستمرار في سسباق القمة بعد تعادله في الجولة الماضية مع إف سي زد.

ويحل الترسانة الخامس برصيد 30 نقطة بقيادة خالد عيد ضيفًا على فريق العبور الثامن برصيد 27 نقطة بقيادة عطية السيد في مباراة مهمة للفريقين> حيث يسعى الترسانة للاحتافظ بمركزه، بينما يسعى العبور للمنافسة على المركز الخامس.

ويستضيف بتروجت السادس برصيد 29 نقطة بقيادة السيد عيد  فريق بورتو السويس العاشر برصديد 26 نقطة بقيادة أشرف توفيق في مباراة مهمة جدًا في الصراع على المركز الخامس.

ويستضيف كهرباء الإسماعيلية الثالث عشر برصيد 18 نقطة بقيادة أحمد العجوز فريق النصرالرابع عشر برصيد 17 نقطة بقيادة طارق السيد..ويحل الإعلاميين الأخير برصيد 9 نقاط بقيادة محمد شعراوي ضيفًا على فريق إيسترن كومباني الخامس عشر برصيد 16 نقطة بقيادة أبوبكر فودة.

وفي مجموعة الصعيد يستضيف الفيوم الحادي عشر برصيد 18 نقطة بقيادة أحمد فاروق فريق أسمنت أسيوط التاسع برصيد 23 نقطة بقيادة الإسباني جونزاليس في مباراة تحسين المراكز.