رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناديان إسبانيان مهتمان بالتعاقد مع ألفارو أودريوزولا

ألفارو أودريوزولا
ألفارو أودريوزولا

كشفت تقارير صحفية عن اهتمام ناديين إسبانيين بالتعاقد مع ألفارو أودريوزولا، ظهير فريق ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أودريوزولا لعب 4 مباريات فقط بقميص ريال مدريد خلال الموسم الجاري في مختلف البطولات، على الرغم من تكرار الإصابات في مركزه إلا أن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق، اعتمد على إيدير ميليتاو، ولوكاس فاسكيز في هذا المركز.


ووفقًا لما ذكره موقع " Fichajes" الإسباني فإن ناديي ريال سوسيداد وأتلتيك بلباو، مهتمان بالتعاقد مع اللاعب الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن المنتظر أن يسمح نادي ريال مدريد لأودريوزولا بالرحيل عن صفوف الفريق عقب نهاية الموسم، ومعه عدد من اللاعبين على رأسهم إدين هازارد، وماريانو دياز الذي سينتهي تعاقده مع النادي بنهاية الموسم الجاري، ولن يقدم له النادي عرضًا للتجديد.


وبدأ أودريوزولا مسيرته ضمن صفوف ناشئي فريق ريال سوسيداد وانتقل لفريق الرديف في يوليو 2014 قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول في يناير 2017.

وانضم لريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2018 ثم خرج معارًا في يناير 2022 لبايرن ميونخ وعاد في نهاية الموسم لريال مدريد ثم أعير لنادي فيورنتينا في صيف 2021 لمدة موسم وعاد لريال مدريد في صيف 2022.

ولعب أودريوزولا 229 مباراة خلال مسيرته الاحترافية، وسجل 9 أهداف وصنع 27 لزملائه.

وبقميص ريال مدريد، شارك المدافع الإسباني في 47 مباراة وسجل 3 أهداف وصنع 10 لزملائه في الفريق.

وينتهي عقد أودريوزولا مع ريال مدريد بنهاية الموسم المقبل، مما قد يدفع إدارة ريال مدريد للموافقة على بيعه في الصيف المقبل لتحقيق الاستفادة المالية قبل مطلع العام المقبل، ودخوله في الفترة التي يسمح له خلالها بالتوقيع لأي فريق دون الرجوع لإدارة ناديه.