رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

انطلاق منافسات كأس الرئيس ضمن فعاليات البطولة الإفريقية التاسعة للرماية على الأطباق المروحية

الرماية
الرماية

انطلقت منافسات كأس رئيس الاتحاد الدولي للرماية ضمن فعاليات البطولة الإفريقية التاسعة للرماية علي الأطباق المروحية، التي تقام علي ميادين نادي الصيد المصري بالسادس من أكتوبر خلال الفترة من 2 وحتي 5 مارس.

وتقام البطولة بمشاركة أكثر من 250 راميا ورامية في تلك البطولة الكبرى من 9 دول هى (إنجلترا، إيطاليا، السعودية، الإمارات، ليبيا، أرمينيا، سوريا، لبنان، مصر البلد المضيف).

وشهدت التدريبات الرسمية أداءًا قويًا من الرماة المشاركين ما يبشر بمنافسات قوية على مدار أيام البطولة.

ومن المقرر أن تقام غدًا مسابقة الجائز الكبري، وفى اليومين الرابع والخامس تقام منافسات بطولة إفريقيا التاسعة للأطباق المروحية.

وأكد حازم حسني، رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للرماية، أن الجميع يعمل بكل جد لتأكيد ثقة الاتحاد الدولي والإفريقي والعربي على قدرة مصر بشأن استضافة كبرى البطولات الدولية والعالمية والإفريقية والعربية، في ظل الدعم المستمر من الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وهشام حطب، رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية.

وقال حازم حسني، رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للرماية، أن التدريبات الرسمية اليوم تشهد أداءًا قويا من الرماة المشاركين ما يبشر بمنافسات قوية على مدار أيام البطولة.

وأضاف أن جميع الوفود وصلت إلى مصر وتم استقبالها بحفاوة شديدة وبأفضل شكل مثلما اعتادت في البطولات الماضية، التي قدمنا خلالها صورة مشرفة عن مصر في استضافة كافة الفعاليات الرياضية.

وأشار حسني إلى أن الجميع  يعمل بكل جد لتأكيد ثقة الاتحاد الدولي والإفريقي والعربي على قدرة مصر بشأن استضافة كبرى البطولات الدولية والعالمية والإفريقية والعربية، في ظل الدعم المستمر من الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وهشام حطب، رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية.

وانتهت اللجان الفرعية للبطولة من كافة التجهيزات، حيث من المقرر أن تقام غدا الخميس (2 مارس) مسابقة كأس الرئيس، وفي اليوم الثاني، مسابقة الجائز الكبري، وفى اليومين الرابع والخامس  تقام منافسات بطولة إفريقيا التاسعة للأطباق المروحية.