رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل.. ويجورست يقود هجوم مانشستر يونايتد ضد وست هام بكأس الاتحاد الإنجليزى

ويجورست
ويجورست

أعلن إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن تشكيل فريقه الذي سيواجه فريق وست هام يونايتد، ضمن لقاءات الدور ربع النهائي لبطولة كأس الاتحاد الانجليزي.

ويغيب عن مانشستر يونايتد في مباراة اليوم كل من: "كريستيان إريكسن، أنطوني مارسيال، دوني فان دي بيك، ماسون جرينوود".

وأجرى إريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، عدة تغييرات على تشكيل فريقه في مباراة اليوم لإراحة بعض اللاعبين الأساسيين مثل ليساندرو مارتينيز، ورافائيل فاران وإشراك فيكتور ليندلوف، وهاري ماجواير، وكذلك كاسميرو وفريد وإشراك سابيتزر وماكتومناي بدلًا منهما، بالإضافة إلى ماركوس راشفورد الذي يجلس على دكة البدلاء في مباراة اليوم ويشارك بدلًا منه جارناتشو. 

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد على النحو الآتي:

في حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.

خط الدفاع: ديوجو دالوت، فيكتور ليندلوف، هاري ماجواير، تايلير مالاسيا.

وسط الملعب: مارسيل سابيتزر، سكوت ماكتومناي، برونو فيرنانديز.

الهجوم: فوتر ويجورست، أليخاندرو جارناتشو، أنتوني.

فيما جاءت دكة البدلاء على النحو الآتي: "توم هيتون، ليساندرو مارتينيز، رافائيل فاران، أرون وان بيساكا، كاسميرو، فريد، بيليستري، إلانجا، ماركوس راشفورد".


ويتطلع مانشستر يونايتد لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل مواصلة المنافسة على لقب كأس الاتحاد، بينما يرغب فريق وست هام في خطف الانتصار بمباراة اليوم من أجل رفع الروح المعنوية للاعبيه في ظل تراجع مركزهم بجدول ترتيب الدوري.

ويدخل مانشستر يونايتد مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد تحقيق لقب بطولة كأس رابطة الأندية الانجليزية المحترفة، كاراباو، على حساب فريق نيوكاسل يونايتد، يوم الأحد الماضي.

ويسعى مانشستر يونايتد لمواصلة رحلة المنافسة على اللقب الثاني له هذا الموسم بعد تحقيق لقب كأس الرابطة.

كما يرغب يونايتد في استعادة اللقب الغائب عن خزائنه من موسم 2015-2016.