رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فوز طنطا والجمهورية شبين ونبروه وتعادل المنصورة وبلدية المحلة فى المجموعة الثالثة

مباراة المنصورة وأبوقير
مباراة المنصورة وأبوقير للأسمدة

عاد طنطا بثلاث نقاط غالية وتصدر المجموعة الثالثة في دوري القسم الثاني، مؤقتا، بعد فوزه على المجد السكندري 3-2 في المبارة التي أدارها الحكم الدولي أمين عمر ليرتفع رصيد طنطا إلى 36 نقطة ويتوقف رصيد المجد عند 17 نقطة.

انتهى الشوط الأول بتقدم طنطا بهدف سجله إسلام فؤاد في الدقيقة 35 وفي الشوط الثاني تعادل محمد السعيد للمجد في الدقيقة 50، وأضاف مراد رجب الهدف الثاني للمجد في الدقيقة 60 وسجل عبدالرحمن الدح هدف التعادل لطنطا في الدقيقة 56، وأضاف حسام جمالية هدف الفوز لطنطا.

وحقق الجمهورية شبين فوزا غاليا وصعبا على سبورتنج بهدف سجله مؤمن محسن في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع في المباراة التي أدارها الحكم محمد الصباحي ليرتفع رصيد شبين إلى 36 نقطة ويتوقف رصيد سبورتنج عند 22 نقطة.

واستعاد نبروه نغمة الانتصارات وهزم كفر الشيخ بهدف سجله محمد وحيد في الدقيقة 55 ليرتفع رصيد نبروه إلى 26 نقطة وله مباراة مؤجلة مع هلال مطروح ويتوقف رصيد كفر الشيخ عند 31 نقطة.

وتعادل بلدية المحلة مع بايونيرز دون أهداف في المباراة التي أدارها الحكم محمد حسن ليرتفع رصيد بلدية المحلة إلى 32 نقطة ورصيد بايونيرز إلى 10 نقاط.

وتعادل المنصورة مع أبوقير للأسمدة بهدف لكل منهما في المباراة التي أدارها الحكم الدولي محمد الحنفي ليرتفع رصيد أبوقير للأسمدة إلى 32 نقطة ورصيد المنصورة إلى 29 نقطة.. جاء الهدفان في الشوط الثاني وتقدم مصطفى جميل لمنصورة وتعادل حميدة لأبوقير للأسمدة.

وفاز بروكسي الحمام بثلاثة أهداف نظيفة سجلها حسام بركات في الدقيقة 70 ومحمود دعبسة في الدقيقتين 77 و84 في المباراة التي أدارها الحكم أحمد حسونة ليرتفع رصيد بروكسي إلى 30 نقطة ويتوقف رصيد الحمام عند 24 نقطة.