رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«نيمار وروقا وصبحى» ضمن تغييرات فيريرا أمام بيراميدز.. خاص

فيريرا مدرب الزمالك
فيريرا مدرب الزمالك

قرر البرتغالي جوسفالدوا فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إجراء تعديلات كبيرة في التشكيل أمام بيراميدز، وسيجري تعديلات علي تشكيل الفريق الذي لعب به أمام الترجي في تونس.

وعلم "الكابتن" أن فيريرا لن يبدأ بعمر جابر في الجهة اليمني، وسيدفع بسيد نيمار مع المثلوثي في الجهة اليمني، وسيعيد محمد أشرف روقا لمركز الوسط المدافع علي الدائرة مع الدفع بالمغربي أحمد بلحاج من البداية لدعم الفاعلية الهجومية.

كما علم" الكابتن" أن أسامة نبيه وعبدالمقصود عضوي الجهاز المعاون لفيريرا، طالبا المدير الفني بمنح الفرصة للحارس محمد صبحي أمام بيراميدز.

ويحتل الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري، برصيد 32 نقطة، بينما يحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 38 نقطة.

"فيريرا" يعقد جلسة مع اللاعبين استعدادا لمواجهة بيراميدز

 

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة فنية مع اللاعبين في بداية مران، اليوم الأربعاء، لشرح الأدوار المطلوبة لكل لاعب في مباراة بيراميدز المقبلة في مسابقة الدوري.

وشدد فيريرا في حديثه مع اللاعبين على ضرورة التركيز على تنفيذ التعليمات في مران اليوم، خاصة أنه التدريب الأساسي قبل مباراة بيراميدز.

وأكد المدير الفني البرتغالي للاعبين أن مباراة بيراميدز ستكون مفتاح العودة للمنافسة على القمة، مشددا على أن بطولة الدوري لم تنته.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليومية، استعدادا لمواجهة بيراميدز المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.