رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أزمة جديدة.. الزمالك يحاول حل أزمة خالد بوطيب قبل توقيع عقوبة الـ«فيفا»

خالد بوطيب
خالد بوطيب

يبحث مجلس إدارة نادي الزمالك عددا من قضايا اللاعبين والمدربين المنظورة حاليا أمام فيفا، خاصة قضية اللاعب المغربي خالد بوطيب لاعب الفريق السابق، الذي أقامها ضد الزمالك للمطالبة بمستحقاته.

ويناقش مسئولو الزمالك تداعيات القضية في ظل ما تردد عن صدور حكم ضد الزمالك وتوقيع غرامات جديدة علي النادي.

ويحرص مسئولو الزمالك علي متابعة هذه القضايا حتي لا يفاجأ النادي بصدور قرار من المحكمة الدولية بتغليظ العقوبات المالية علي الزمالك أو إيقاف قيد الفريق مثلما حدث الموسم الماضي.

ويسعي الزمالك لاحتواء الأزمة ودياً مع خالد بوطيب وتسديد المستحقات بالتقسيط في ظل الظروف التي يمر بها الزمالك والأزمة المالية الطاحنة التي تهدد النادي في الآونة الأخيرة.


"فيريرا" يعقد جلسة مع اللاعبين استعدادا لمواجهة بيراميدز 

 

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة فنية مع اللاعبين في بداية مران اليوم الأربعاء لشرح الأدوار المطلوبة لكل لاعب في مباراة بيراميدز المقبلة في مسابقة الدوري.

وشدد فيريرا في حديثه مع اللاعبين على ضرورة التركيز على تنفيذ التعليمات في مران اليوم، خاصة أنه التدريب الأساسي قبل مباراة بيراميدز.

وأكد  المدير الفني البرتغالي للاعبين أن مباراة بيراميدز ستكون مفتاح العودة للمنافسة على القمة، مشددا على أن بطولة الدوري لم تنته.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليومية استعدادا لمواجهة بيراميدز المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.