رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وكيل أعماله: ميليتاو باقٍ مع ريال مدريد لعدة سنوات

إيدير ميليتاو
إيدير ميليتاو

حسم يوليسيس جورجي، وكيل أعمال إيدير ميليتاو، مدافع ريال مدريد الإسباني، مستقبل اللاعب رفقة النادي الملكي بعد نهاية الموسم الحالي 2022/ 2023.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للمدافع البرازيلي، صاحب الـ25 عامًا، رفقة ريال مدريد في يونيو 2025.

 

وكيل أعمال ميليتاو يحسم مصيره في ريال مدريد

ونشرت صحيفة «آس» الإسباني نقلًا عن شبكة «كالتشيو ميركاتو»، تصريحات يوليسيس جورجي، قائلًا: "إيدير ميليتاو سيستمر مع ريال مدريد خلال السنوات المقبلة، إنه بمثابة بيته".

وتابع: "ميليتاو فضّل الانتقال إلى صفوف ريال مدريد بدلًا من يوفنتوس قبل 4 سنوات عندما كان في بورتو، والآن أصبح أحد أهم وأبرز اللاعبين في النادي الملكي".

وأوضح: "نحن في مفاوضات مستمرة مع مسئولي ريال مدريد من أجل تمديد عقد إيدير ميليتاو".

وأكد: "ميليتاو يُقدم أداءً جيدًا مع ريال مدريد خلال الفترة الماضية، لذلك تريد إدارة النادي الاحتفاظ بخدماته لأطول فترة ممكنة".

وبسؤاله عن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، أجاب جورجي: "إنه مدرب رائع للغاية، ويُجيد التعامل مع جميع اللاعبين، وكذلك اللاعبين الشباب وإبراز قدراتهم في أرض الملعب".

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن إدارة ريال مدريد تخطط أيضًا تجديد عقد كلً من فينيسيوس جونيور ورودريجو جوس.

 

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة

ويستعد فريق ريال مدريد لخوض مواجهة قوية وشرسة أمام غريمه برشلونة، غدًا الخميس، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في كلاسيكو ناري في الدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا.

ومن المقرر أن ينطلق الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وعلى الصعيد المحلي، يتواجد فريق ريال مدريد حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 52 نقطة، خلف برشلونة صاحب الصدارة برصيد 59 نقطة.