رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«سجل مميز».. ماذا يفعل محمد صلاح أمام وولفرهامبتون فى الدورى الإنجليزى؟

محمد صلاح
محمد صلاح

يستعد نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، لمواجهة وولفرهامبتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويستضيف فريق ليفربول نظيره وولفرهامبتون على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع السابع ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، وفي تمام الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

ماذا يفعل محمد صلاح أمام وولفرهامبتون؟

ونستعرض لكم كل ما قدمه محمد صلاح خلال مواجهات السابقة أمام وولفرهامبتون، قبل المباراة المرتقبة في الدوري الإنجليزي، وذلك على النحو التالي:

- ستكون مباراة اليوم هي رقم 13 بالنسبة لـ"محمد صلاح" أمام وولفرهامبتون.

- خاض محمد صلاح 12 مواجهة سابقة بقميص ليفربول أمام وولفرهامبتون، وذلك في بطولتي الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي.

- ساهم صلاح في قيادة ليفربول نحو تحقيق 9 انتصارات (منها 8 انتصارات في الدوري الإنجليزي)، وتعادل وحيد (في كأس الاتحاد الإنجليزي)، بينما تلقى هزيمتين (بواقع هزيمة في كل مسابقة).

- خلال هذه المبارايات، سجل محمد صلاح 4 أهداف (بواقع ثلاث أهداف في الدوري الإنجليزي، وهدف في كأس الاتحاد)، وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في البريميرليج.

- وكانت آخر مباراة جمعت بين الفريقين، هي التي أقيمت في الدور الثاني من الموسم الحالي 2022-2023، ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الإنجليزي، وانتهت بهزيمة ليفربول بثلاثية نظيفة، سجلها جويل ماتيب في مرماه، وكاريج داوسون، وروبن نيفيز.

 

ماذا ينتظر محمد صلاح أمام وولفرهامبتون؟

- يسعى محمد صلاح لتسجيل هدف واحد على الأقل في مرمى وولفرهامبتون، حتى يرفع رصيده إلى 20 هدفًا هذا الموسم في مختلف المسابقات.

وبناءً عليه، سيكون محمد صلاح قد نجح في تحقيق ذلك الإنجاز للموسم السادس على التوالي مع ليفربول.

- كذلك يحتاج صلاح إلى تسجيل هدفين، من أجل معادلة إنجاز روبي فاولر كأفضل هدّاف لليفربول في تاريخ الدوري الإنجليزي، أو تسجيل ثلاث أهداف لينفرد بالصدارة.

وسجل محمد صلاح 126 هدفًا مع ليفربول في الدوري الإنجليزي حتى الآن، خلف روبي فاولر الذي سجل 128 هدفًا.

 

ترتيب ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

- يتواجد فريق ليفربول، تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، حاليًا في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة، بعد خوض 23 جولة في المسابقة حتى الآن، ويأمل الريدز في الثأر من وولفرهامبتون.

- بينما يتواجد فريق وولفرهامبتون، تحت قيادة المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي، حاليًا في المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة، بعد خوض 24 جولة في المسابقة حتى الآن، ويسعى لتكرار سيناريو الفوز على ليفربول.