رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المنصورة يصطدم بأبوقير.. وطنطا يواجه المجد والجمهورية شبين يستضيف سبورتنج فى المجموعة الثالثة

الجمهورية شبين تعادل
الجمهورية شبين تعادل في الجولة الماضية مع كفر الشيخ

تبدأ اليوم مواجهات الأسبوع العشرين للمجموعة الثالثة في دوري القسم الثاني بإقامة 7 مباريات تخل تماما من المواجهات المباشرة بين الفرق التي تحتل المراكز الستة الأولى حيث يحل طنطا الثاني برصيد 33 منقطة بقيادة عمرو أنور ضيفا على فريق المجد السكندري الثالث عشر برصيد 17 نقطة وجمع طنطا 7 نقاط من آخر 4 مباريات بالفوز على المصري بالسلوم ونبروه والتعادل مع بلدية المحلة والهزيمة أمام الجمهورية شبين ويسعى للفوز والوصول للنقطة 36 والصعود للمركز الأول في انتظاؤ نتيجة مباراة دكرنس المتصدر مع هلال مطروح غدا.

ويستضيف الجمهورية شبين الثالث برصيد 33 نقطة بقيادة عصام شعبان فريق سبورتنج السكندري الثاني عشر برصيد 22 نقطة بقيادة أحمد فاروق وحقق شبين 4 انتصارات في آخر خمس مباريات وتعادل في الجولة الماضية مع كفرالشيخ ويسعى للفوز والوصول للنقطة 36.

ويسعى بلدية المحلة الرابع برصيد 31 نقطة بقيادة أحمد عبدالرءوف لاستعادة نغمة الانتصارات عندما يستضيف فريق بايونيرز الأخيربرصيد 9 نقاط بقيادة عيد مرازيق وخسر البلدية في الجولة الماضية أمام الأوليمبي ولابديل أمامه سوى الفوز للبقاء في سباق المنافسة على القمة.

وفي أقوي مباريات اليوم يحل أبوقير للأسمدة الخامس برصيد 31 نقطة بقيادة أيمن المزين ضيفا على فريق المنصورة السابع برصيد 28 نقطة في أول مباراة لياسر الكناني، المدير الفني للمنصورة، الذي تولى المسئولية بعد رحيل ياسر تحسين ويسعى لقيادة الفريق للعودة للانتصارات التي غابت عنه في آخر خمس مباريات.

ويحل كفرالشيخ السادس برصيد 31 نقطة بقيادة عبدالفتاح عبدالرازق ضيفا على فريق نبروه العاشر رصيد 23 نقطة وله مباراة مؤجلة مع هلال مطروح وحقق كفرالشيخ انتصارين وتعادلين في آخر 4 مباريات ويسعى للفوز والوصول للنقطة 34 والبقاء في سباق القمة.

ويستضيف بروكسي الثامن برصيد 27 نقطة بقيادة محمد حامد فريق الحمام التاسع برصيد 24 نقطة.. ويستضيف المصري بالسلوم الخامس عشر برصيد 12 نقطة فريق الأوليمبي الحادي عشر برصيد 22 نقطة.