رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رشيد أحمد: هدفى فى الأهلى أشبه بأهداف إبراهيموفيتش.. وهذه الأهداف تتحدث عن نفسها

الأهلي والداخلية
الأهلي والداخلية

أعرب النيجيري رشيد أحمد، مهاجم الداخلية، عن سعادته بتسجيله هدف التعادل الذي حققه فريقه أمام الأهلي، بعدما اتخذ قرار التسجيل مباشرة في مرمى الحارس محمد الشناوي دون تفكير.

وقال رشيد أحمد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إنه كان ينتظر نزوله كبديل أمام الأهلي، للتسجيل وهو ما تحقق بالفعل، موضحًا أن هدفه كان رائعًا أشبه بأهداف إبراهيموفيتش، حيث تتحدث هذه الأهداف عن نفسها.

وأشار إلي أن مثله الأعلى في المهاجم السويدي إبراهيموفيتش، والظاهرة البرازيلي رونالدو، موضحا إلى أنه عاش شهرًا صعبًا تعرض فيه للإصابة، إلا أنه لم يفقد الثقة في العودة من جديد لتسجيل الأهداف والتألق.

وأوضح أنه يُحب القتال والظهور بأفضل شكل في المباريات الكبرى، وهو ما حدث بالفعل بتسجيله أمام الأهلي، ومن قبل هدفين في مرمى بيراميدز، مؤكدًا أنه يُركز بقوة مع الداخلية لمساعدته للخروج من موقفه الصعب في جدول الدوري.

وتعادل الأهلي أمام الداخلية بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة العشرين، علي استاد السلام ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد نادي الأهلي للنقطة 41 مفي صدارة جدول المسابقة، ورفع الداخلية رصيده للنقطة 17 ليحتل المركز الثالث عشر.