رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الداخلية: كان هدفنا الفوز على الأهلى.. ونمتلك لاعبًا يشبه الخطيب

الأهلي والداخلية
الأهلي والداخلية

قال اللواء عثمان الدسوقي، المشرف على فريق الكرة بنادي الداخلية، إن فريقه يؤدي مباريات جيدة للغاية منذ بداية الموسم الحالي، على الرغم من سوء التوفيق الذي لازم الفريق في الكثير من المباريات.

وأضاف عثمان الدسوقي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن فريقه أدى مباراة جيدة للغاية أمام الأهلي، وكان قريبًا من الفوز رغم النقص العددي، بعد طرد مدافع الفريق.

وأشار إلى أن جميع لاعبي الداخلية يقاتلون من أجل تحسن نتائج الفريق والاستمرار في بطولة الدوري، مشددًا على أن كل اللاعبين يؤدون دورهم على أكمل وجه، وهدفهم التواجد في مركز جيد بجدول المسابقة.

وأوضح أن أحمد رشيد، صاحب هدف التعادل أمام الأهلي، انضم إلى الداخلية بعد فترة الإعداد بخلاف أنه تعرض للإصابة في وقت سابق، وهو ما تسبب في مشاركته كبديل.

واختتم: الداخلية يمتلك لاعبا مميزا للغاية، وهو كريستوفر، الذي يُحب الجميع مشاهدته، وكأنه محمود الخطيب، نجم الأهلي السابق، مضيفًا: لاعب تحب تشوف الكرة تحت رجليه زي بيبو زمان.

وتعادل الأهلي أمام الداخلية بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة العشرين، علي استاد السلام ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد نادي الأهلي للنقطة 41 مفي صدارة جدول المسابقة، ورفع الداخلية رصيده للنقطة 17 ليحتل المركز الثالث عشر.