رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو: كهربا أفضل من كل لاعبى الأهلى.. وكولر بيلعب بالنار

مارسيل كولر
مارسيل كولر

أثني الإعلامي أحمد حسام ميدو، علي محمود عبدالمنعم كهربا، جناح نادي الأهلي، بعد تألقه مع فريقه خلال الفترة الأخيرة.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة “المحور”: سبق وصرحت في حلقة 8 أغسطس 2022 بأن محمود كهربا أفضل من كل لاعبي الأهلي في مركزه، مشيرا إلي أن اللاعب أثبت بعد عودته من الإيقاف بالأرقام تأثيره، وأهدافه مع الأهلي خير دليل علي ذلك.

وتابع: الأهلي صرف أموالا عديدة علي صفقات كثيرة ولم تثبت النجاح المثالي مثل كهربا.

وأكمل: السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة  القدم بنادي الأهلي، بيلعب بالنار بسبب تصريحاته المتكررة ضد لاعبي الفريق بعد تراجع النتائج.

وواصل: كولر بيحمل لاعبي الأهلي المسئولية وواضح أن مدرسة السويسري تكمن في الضغوط علي اللاعبين من أجل تحقيق نتائج إيجابية، وهذا ما نجح في تنفيذه مع محمد شريف من قبل. 

وأردف: تصريحات كولر وانتقاده  لاعبي الفريق في الإعلام بالنسبة لي الراجل بيلعب بالنار، ويا يلاقي رد فعل من اللاعيبة بعد انتقادهم يا الفرقة تقع منه.

واختتم: جوزيه مورينيو رحل من الإنتر الإيطالي بسبب تصريحاته الإعلامية عن اللاعيبة، وفي مانشستر أيضا هاجم بعض اللاعبين مثل بوجبا ورحل بسبب هذه التصريحات، لذلك كولر يلعب بالنار.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد نادي الأهلي للنقطة 41 مفي صدارة جدول المسابقة، ورفع الداخلية رصيده للنقطة 17 ليحتل المركز الثالث عشر.