رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الرماية ينتهى من تحضيرات البطولة الإفريقية للأطباق المروحية

جانب من الحدث
جانب من الحدث

أنهى الاتحاد المصري للرماية برئاسة حازم حسنى، كل الاستعدادات الفنية واللوجستية لاستضافة 3 مسابقات مجمعة هي (كأس رئيس الاتحاد، الجائزة الكبرى، وبطولة إفريقيا التاسعة)، وذلك خلال الفترة من 2 حتى 5 مارس.

وتقام البطولة بمشاركة أكثر من 250 راميا ورامية في تلك البطولة الكبرى من 9 دول هى (إنجلترا، إيطاليا، السعودية، الإمارات، ليبيا، سوريا، لبنان، مصر البلد المضيف وأخيرا أرمينيا التي انضمت للمسابقة في وقت متأخر).

وأشار حسني إلى أن الاتحاد المصري للرماية يعمل بكل جد لتأكيد ثقة الاتحاد الدولي والإفريقي والعربي على قدرة مصر بشأن استضافة كبرى البطولات الدولية والعالمية والإفريقية والعربية، في ظل الدعم المستمر من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وهشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية.

وانتهت اللجان الفرعية للبطولة من كافة التجهيزات، حيث من المقرر أن تقام في اليوم الأول من البطولة (2 مارس) مسابقة كأس الرئيس، وفي اليوم الثاني، مسابقة الجائزة الكبري، وفى اليومين الرابع والخامس تقام منافسات بطولة إفريقيا التاسعة للأطباق المروحية.

وأبدى حازم حسني رئيس الاتحادين الإفريقي والمصري للرماية عن سعادته بنجاح مصر فى استضافة منافسات البطولة العربية وأيضا بطولة كأس العالم (بندقية - مسدس)، وذلك من خلال إشادة كافة الوفود المشاركة والذى كان من بينهم الإيطالي لوسيانو روسي رئيس الاتحاد الدولى للرماية وويلى جريل سكرتير عام الاتحاد الدولى للرماية الذى حرصا على التواجد وافتتاح البطولة.

وأعرب الثنائي الدولي عن مدى سعادته بحفاوة الاستقبال إلى جانب الثقة الكبيرة لديهم فى إسناد البطولات من قبل الاتحاد الدولي للرماية لمصر من خلال  قدراتها الضخمة في استضافة كل الفعاليات الرياضية الدولية والتأكيد على سمعتها الطيبة لدى الاتحاد الدولي الذي يسند لها استضافة أكبر البطولات على مستوى العالم بكل ثقة.