رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيد يوسف: حضور الوزير حفزنى للفوز بذهبية البطولة الدولية لتنس الطاولة البارالمبى وأطمح لتحقيق ميدالية بباريس

جانب من الحدث
جانب من الحدث

عبر سيد يوسف، بطل مصر في تنس الطاولة البارالمبي وصاحب ذهبية الفردي للفئة السابعة ببطولة مصر الدولية التي أقيمت مؤخرًا في مصر داخل صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر، عن سعادته بتحقيق الفوز والتتويج بأكثر من ميدالية.

وقال سيد يوسف: "المباراة النهائية في الفردي كانت قوية أمام بطل إسبانيا وهو صاحب ذهبية بطولة العالم 2018 ولكن تمكنت من تحقيق الفوز أمام الجمهور المصري".

واستكمل: "كنت سعيدًا بتواجد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وهو دائما داعم لنا ووجوده أعطاني الحافز للفوز بمباراة النهائي".

وأكمل: "الوزير هو راعي الرياضة في مصر وحدثت بيني وبينه مقابلة من قبل بعدما حصلت على ميدالية من قبل في بطولة العالم وأعده بمواصلة التفوق".

وعن طموحاته الفترة المقبلة قال: "كنت قريبًا من تحقيق ميدالية في أوليمبياد طوكيو الماضية ولكني سأسعى لتعويض ذلك في أوليمبياد باريس".

وأضاف: "الآن أنا المصنف الثالث على العالم وبنسبة كبيرة سأكون من المتأهلين للأوليمبياد المقبل وأتمنى الفوز بالميدالية الذهبية".

يذكر أن سيد يوسف قد تمكن من حصد ذهبية الفردي في الفئة السابعة بينما فاز أيضا ببرونزية زوجي الرجال بالفئة الرابعة عشرة رفقة البطل السعودي جزاء الشماري كما حقق أيضا ذهبية المختلط مع البطلة المصرية هنا حماد بالفئة الرابعة عشرة.