رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل جلسة كولر مع لاعبى الأهلى قبل مواجهة الداخلية فى الدورى

كولر
كولر

عقد السويسري مارسيل  كولر، المدير الفني للأهلي، جلسة مع اللاعبين قبل ساعات من مواجهة الداخلية في فندق الإقامة حذر خلالها اللاعبين من تكرار الأخطاء كما كان غاضبًا من عدم التزام المدافعين بالتعليمات الفنية ما تسبب في التعادل أمام صن داونز في دور المجموعات الأفريقي.

وكشف مصدر مسئول عن أن المدير الفني عنف اللاعبين ووصف ما حدث أمام صن داونز بالتراخي مؤكدًا أنه لن يقبل بتكرار هذا الأداء مرة أخرى فى المباريات المقبلة. 

وشدد السويسري خلال حديثه على ضرورة استعادة التركيز وتلافى الأخطاء الدفاعية الساذجة التي تتسبب في تعقيد المباريات مبكرًا حتي لا يظل الفريق تحت ضغط إهدار الوقت من المنافس خلال سير اللقاء.

وأضاف المصدر أن كولر رفض حجة الإرهاق التي ساقها اللاعبون لتبرير الخسارة من الهلال السودانى والتعادل أمام صن داونز مؤكدًا أن تراجع مستوى بعض اللاعبين فنيًا وبدنيًا بصورة ملحوظة أمر غير مقبول.

وطلب كولر من مهاجمي الفريق استغلال الفرص التي تلوح أمامهم للتسجيل وعدم التسرع خاصة أن ضياع الفرص يعد إهدارا لمجهود الفريق كاملا.

من جانبه، استقر السويسري مارسيل كولرعلي إجراء بعض التعديلات في تشكيل الفريق أمام الداخلية بعد إصابة الثلاثي محمد عبدالمنعم ومحمود متولي وحسين الشحات أمام صن داونز، والتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمي وأمامه الرباعي محمد أشرف ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وخالد عبدالفتاح وفي وسط الملعب حمدي فتحي ومروان عطية وأحمد قندوسي وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو وفي الهجوم كهربا.