رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إعلامى يكشف كواليس خطف بيراميدز نجم الأهلى فى الميركاتو الصيفى

الأهلي
الأهلي

كشف الإعلامي محمد فاروق عن كواليس خطف نادي بيراميدز مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ياسر إبراهيم، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وقال محمد فاروق، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "البريمو" المذاع علي قناة "تن"، إن مسئولى نادي بيراميدز دخلوا في مفاوضات جادة ورسمية مع ياسر إبراهيم، مدافع الأهلي، تمهيدا للتعاقد معه خلال فترة الميركاتو الصيفي، والحصول علي توقيعه من الآن وحسم الصفقة في نهاية الموسم الجاري.

وتابع: استغل نادي بيراميدز عدم تجديد عقد ياسر إبراهيم مع الأهلي حتي الآن، علي الرغم من أنه ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي ناد منذ يناير الماضي، مشيرا إلي أن اللاعب ينتظر قرار إدارة النادي الخاص بتجديد عقده.

وأكمل: ياسر إبراهيم يرغب في تجديد عقده مع نادي الأهلي والبقاء مع الفريق ولكنه ينتظر القرار النهائي لمجلس الإدارة.

وواصل: نادي الأهلي بالاتفاق مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، استقروا علي تجميد البرازيلي برونو سافيو، جناح الفريق، حتي نهاية الموسم الجاري.

وأردف: تجميد برونو سافيو بسبب أزمة مستحقاته المالية التي طلب الحصول عليها بالدولار وتسببه في فشل صفقة البرازيلي سوزا.

وأشار إلي أن البرازيلي طلب من مدرب الأهلي كولر عقد جلسة ودية خلال الساعات الماضية لحسم مصير مشاركته مع الأحمر خلال الفترة المقبلة، بعد استبعاده في كأس العالم للأندية.

واختتم: الاتجاه الأقرب في نادي الأهلي تجميد اللاعب وفي حالة مشاركته في أي مباراة مقبلة سيكون من أجل تسويقه وبيعه في نهاية الموسم الجاري.