رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أيمن الرمادى: فوز أسوان على غزل المحلة بداية العودة للانتصارات

أيمن الرمادي
أيمن الرمادي

كشف أيمن الرمادي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان، عن أسباب الفوز على نادي غزل المحلة بهدف نظيف، في الجولة العشرين ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وقال أيمن الرمادي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن هناك تركيزا من جميع اللاعبين والجهاز الفني، لعودة الفريق لسكة الانتصارات مرة أخرى بعد الهزيمة أمام الاتحاد والأهلي في الجولتين الماضيين.

وأشار إلي أن فوز أسوان على غزل المحلة بداية جديدة للفريق، والعودة لسكة الانتصارات، حيث قدم الفريق أداء جيدا وظهر فنيا بمستوى ثابت طوال المباراة.

واختتم: تم الاتفاق مع اللاعبين على تقديم أداء جيد وتحقيق نتائج إيجابية، ولا يوجد أي لاعب يحجز مقعدا أساسيا في التشكيل الأساسي.

وكان فريق أسوان حقق فوزا هاما علي غزل المحلة، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب الأخير، في الجولة العشرين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد أسوان للنقطة 25 محتلا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد غزل المحلة عن النقطة 27 محتلا المركز السابع.