رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: رونالدو قد يحصل على ميدالية كأس الرابطة مع اليونايتد

رونالدو
رونالدو

كشفت تقارير صحفية اليوم الإثنين، عن حقيقة أحقية البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي في التتويج بميدالية كأس الرابطة مع فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

 

رونالدو كان قد رحل عن اليونايتد بعد فسخ عقده أثناء مونديال قطر، وانضم لصفوف النصر السعودي في صفقة انتقال حر.

 

وأشارت صحيفة "ميرور" البريطانية إلى أن رونالدو يحق له الحصول على ميدالية من الفريق الإنجليزي وخاصة أن هناك 3 ميداليات فارغة بعد مشاركة 27 لاعبًا فقط في البطولة.

 

وأكمل التقرير: بالرغم من أن رونالدو لم يشارك في أي لقاء مع اليونايتد في كأس الرابطة إلا أنه يمكنه الحصول على ميدالية وهذا يرجع لإدارة النادي الإنجليزي.

 

وتُوج مانشستر يونايتد بطلًا لكأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين "كاراباوا كاب" بفوزه على نيوكاسل يونايتد بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية لندن، في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين "كاراباوا كاب".

افتتح البرازيلي كارلوس كاسيميرو التسجيل لـ مانشستر يونايتد في الدقيقة 33، بضربة رأسية من متابعة للركلة الحرة المُنفذة من لوك شاو.

وسجل ماركوس راشفورد الهدف الثاني لـ مانشستر يونايتد في الدقيقة 39، بعد تلقيه تمريرة رائعة من فاوت فيجورست، ليسدد الكرة لترتطم بـ بوتمان، ومن ثم تسكن شباك كاريوس.