رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عودة الونش وفتوح للزمالك قبل مواجهة بيراميدز المرتقبة فى الدورى

الونش وأحمد فتوح
الونش وأحمد فتوح

يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، ضم محمود حمدي الونش مدافع الفريق لقائمة المواجهة المقبلة أمام بيراميدز في الجولة 20 من بطولة الدوري الممتاز، التي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساء يوم الجمعة المقبل علي ملعب استاد الدفاع الجوي.

ومن المقرر أن يحسم فيريرا مع جهازه المعاون موقف اللاعب وفقا لجاهزيته الفنية والبدنية للقاء، وهيتحدد خلال التدريبات، وفي حالة الجاهزية الكاملة سيتم ضمه للقائمة.

كما تشهد قائمة الزمالك القادمة استعدادا لمواجهة بيراميدز عودة أحمد فتوح الظهير الأيسر بعد اكتمال جاهزيته خلال الفترة الأخيرة.

وانتهي أحمد فتوح من البرنامج التأهيلي والتجهيزي الذي خضع له الفترة الأخيرة بعد التعافي من إصابة العضلة الخلفية وأصبح جاهزا للمشاركة مع الفريق انطلاق من المباراة المقبلة.

كما قرر الجهاز الفني للفريق وضع برنامج تدريبي خاص لناصر منسي مهاجم الفريق الذي سيقوم بتنفيذة خلال التدريبات استعدادا لمواجهة بيراميدز المقبلة في الدوري.

وجاء قرار الجهاز الفني لتجهيز اللاعب تمهيدا لإمكانية الاستعانه به في مواجهة بيراميدز المقبلة سواء بشكل اساسي أو خلال المباراة.

تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز 

 

تقابل الزمالك مع بيراميدز 11 مرة فى مختلف المسابقات الرسمية، فاز الزمالك في 6 مباريات مقابل انتصار وحيد لبيراميدز وسيطرت نتيجة التعادل على 4 مواجهات بين الفريقين.