رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وكيل أعمال محمد صلاح يكشف حقيقة رحيله عن ليفربول

محمد صلاح ورامي عباس
محمد صلاح ورامي عباس

علق رامي عباس، وكيل أعمال محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطني نجم فريق ليفربول الإنجليزي، على شائعات رحيله عن صفوف الفريق.


وأعاد عباس نشر تدوينة لأحد الحسابات المختصة بتغطية أخبار نادي ليفربول، عبر حسابه الرسمي على منصة التدوينات القصيرة، تويتر، وعلق: "هراء، هذا لم تتم مناقشته أبدًا أو التفكير فيه، لم نفكر أبدًا في عدم التأهل لدوري أبطال أوروبا".

 

ويحتل ليفربول المركز السابع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 36 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن فريق فولهام صاحب المركز السادس، ويفصله 9 نقاط عن المربع الذهبي للبريميرليج، والمؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وانضم محمد صلاح لصفوف فريق ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017، قادمًا من نادي روما الإيطالي. وبات أحد أهم لاعبي العالم خلال السنوات الماضية، كما قاد الريدز لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، واستعادة لقب الدوري الإنجليزي بعد غياب استمر 30 عامًا.

 


واضطر الحساب المذكور، أنفيلد واتش، لحذف التغريدة التي أعاد رامي عباس نشرها عبر حسابه الرسمي، عقب تعليقه عليها.

 

وذكر موقع "fichajes" الإسباني، اليوم، أن محمد صلاح يرغب في الرحيل عن ليفربول عقب نهاية الموسم الجاري، لأنه يرغب في مواصلة المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

كما أشار الموقع إلى أن إدارة نادي ليفربول مستعدة لسماع عروض لرحيل محمد صلاح، من أجل توفير المال لإبرام تعاقدات جديدة عقب نهاية الموسم الجاري، وتدعيم صفوف الفريق.

وسبق أن ذكرت العديد من التقارير الصحفية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أبرز الأندية المهتمة بضم صلاح خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ولعب محمد صلاح 289 مباراة بقميص ليفربول بمختلف البطولات، منذ انضمامه للفريق، وسجل 175 هدفًا وصنع 72 لزملائه.