رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تسريبات تكشف فوز ميسى بجائزة أفضل لاعب فى العالم 2022

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

كشفت تقارير صحفية عن تسريبات بأسماء الفائزين بجوائز «ذا بيست» للأفضل في عام 2022، التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا.

ويقام اليوم حفل جوائز ذا بيست للأفضل في العالم 2022، على الإنجازات بين 8 أغسطس و18 ديسمبر 2022، في حفل تحتضنه صالة مسرح باليل الموسيقية بالعاصمة الفرنسية باريس، وينطلق الحفل في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية، فإن مرشحي المنتخب الأرجنتيني هم الأقرب للفوز بجوائز ذا بيست.

وأشارت ماركا إلى أن ليونيل ميسي سيتوج بجائزة ذا بيست لأفضل لاعب في العالم عن عام 2022، على حساب كريم بنزيما وكيليان مبابي.


كما أكدت أن ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، سيتوج بجائزة أفضل مدرب في العام، على حساب كارلو أنشيلوتي، وبيب جوارديولا.

كما سيتوج إيميليانو مارتينيز، حارس منتخب الأرجنتين، بجائزة أفضل حارس في العالم، على حساب تيبو كورتوا، وياسين بونو.


وسبق أن كشفت ماركا عن غياب لاعبي ريال مدريد ومديرهم الفني، كارلو أنشيلوتي، عن حفل جوائز ذا بيست بسبب غضبهم من عدم اختيار فينسيوس جونيور، لاعب الفريق، ضمن المرشحين للتشكيل الأفضل في العام من نقابة اللاعبين المحترفين، فيفبرو.


كما أشارت ماركا إلى أن إيميليو بوتراجينو، مدير العلاقات المؤسسية في ريال مدريد، سيكون الممثل الوحيد للنادي الإسباني في حفل جوائز ذا بيست بباريس.


المرشحون للتشكيل الأفضل في عام 2022 “فيفبرو"

حراس المرمى: "تيبو كورتوا، إيميليانو مارتينيز، أليسون بيكر".

المدافعون: "أنطونيو روديجير، ثيو هيرنانديز، أشرف حكيمي، جواو كانسيلو، فيرجيل فان دايك، يوشكو جفارديول، تياجو سيلفا، ألفونسو ديفيز".

وسط الملعب: "لوكا مودريتش، فريدريكو فالفيردي، كيفن دي بروين، كاسميرو، إنزو فيرنانديز، جود بيلينجهام، بيدري، جافي".

الهجوم: "كريم بنزيما، كريستيانو رونالدو، كيليان مبابي، إرلينج هالاند، نيمار دا سيلفا، ليونيل ميسي، روبرت ليفاندوفسكي".